ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لضم حازم إمام
الزمالك يرفض عرضين من الشباب والنصر السعوديين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس فكرة رحيل لاعب الفريق الأول حازم إمام، الظهير الأيمن، خلال فترة الانتقال الصيفية الحالية للاحتراف خارج مصر بعد أن تلقى عدة عروض سعودية خلال الأيام الماضية.

وكان أحد وكلاء اللاعبين قد عرض على مسئولي الزمالك تسويق حازم إمام في الدوري السعودي، وأكد أنه يمتلك عرضين جادين من ناديي الشباب والنصر السعوديين ويسعى لتقديمهما رسميًّا لمسئولي النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن مسئولي الزمالك تمسكوا بتواجد حازم مع الفريق بعد أن تمسك المعلم حسن شحاته المدير الفني باللاعب وطالب ببقائه في ظل خوض الزمالك منافسات قوية بدوري أبطال أفريقيا بالمجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي وتشيلسي الغاني.

كما طلب مسئولو الزمالك من وكيل اللاعب عدم التقدم بالعروض الرسمية حيث سيتم رفضها لأن النادي لن يفرط في اللاعب، ولن يجني النادي من وراء تقديم هذه العروض سوى المشاكل التي يسعى لتجنبها خلال الفترة الحالية.

يذكر أن حازم إمام يدخل ضمن قائمة اللاعبين المطالبين بتعديل عقودهم خلال الفترة الحالية مع زملائه أحمد جعفر ومحمد عبد الشافي وإبراهيم صلاح وهو ما يضغط على الزمالك بسبب الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة