ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يصدر قراراً بتكليف القاسم رئيساً للتعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل قراراً يقضي بتكليف الأستاذ محمد القاسم برئاسة نادي التعاون لمدة سنة, بعد أن تم رفض تكليف المرشح السابق سمو الأمير عبدالله بن سعد لرئاسة النادي لعدم توفر الشروط.

وضمت إدارة القاسم طارق العيدان نائباً للرئيس وعبدالعزيز الكوير أميناً عاماً للنادي وعلي الشايعي أميناً للصندوق وأحمد الصايغ مشرفاً على الفئات السنية وعبدالله العريفي مديراً للكرة وعمر الربدي مديراً للمركز الإعلامي وعبدالله الشريدة للجنة الثقافية ويوسف الوابلي للعلاقات العامة.. وقد قدم الرئيس المكلف محمد القاسم شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب ولرجالات النادي على منحه الثقة الكريمة بالرئاسة؛ مؤكداً بأنه سيسعى لخدمة رياضة الوطن بشكل عام ونادي التعاون بشكل خاص. وعن الآلية التي سيعمد عليها في إدارة أمور النادي وهو الذي سبق له تولي منصب نائب الرئيس في وقت سابق أوضح القاسم بأن توزيع المهام في العمل هي السياسة التي سينتهجها، كونه يؤمن إيماناً تاماً بأن هذا النهج يعطي مساحة لتقديم عمل مرضٍ من جميع أعضاء مجلس إدارتة وتقديم ما لديهم كلٌّ وفق مهامه.. سائلاً المولى عز وجل بأن يوفقهم لكسب رضا الجميع.

من جانب آخر منح الجهاز الفني الذي يشرف عليه المقدوني جوكيكا اللاعبين راحة ليوم أمس بعد التدريبات اليومية التي فرضها عليهم على فترتين صباحية ومسائية منذ انطلاقتها قبل ثلاثة أسابيع تقريباً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة