ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 12/07/2012 Issue 14532 14532 الخميس 22 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عرض «جاكوار XJ» في برج المملكة و«رينج روفر إيفوك» في الظهران مول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قامت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار ولاند دوفر في المملكة، بعرض سيارة جاكوار XJ الجديدة، السيارة الرياضية بامتياز، في برج المملكة بالرياض وذلك من 12 إلى 14 يونيو، حيث أتيح لعشاق جاكوار الفرصة لاكتشاف المزيج المتكامل بين القوة والتميز والراحة القصوى التي تتمتع بها سيارة جاكوار XJ الجديدة. كما تمكن الحاضرون من الحصول على إمكانية تجربة قيادة هذه السيارة الرائعة للتعرف بشكل شخصي على مكوناتها وقدراتها الاستثنائية.

تتجسد الأناقة المهيبة مع الدراما البصرية المحسنة في طراز XJ من جاكوار. لم يكن الهدف من هذا الطراز، المصمم وفق قيم جاكوار المتمثلة في الجمال والنقاء والبساطة والتناسق، مجرد صنع سيارة ذات صالون رياضي هي الأجمل على مستوى العالم، ولكن كان الهدف إحراز المزيد من التقدم وتصنيع سيارة تتسم بقدر أكبر من الكفاءة والديناميكية الهوائية.

وفي لمح البصر كان طراز XJ من جاكوار خير تعبير عن الديناميكية والسمة الرياضية من خلال حضورها البارز وأقواس العجلات مفتولة العضلات وخط المنتصف الأنيق.

أما مول الظهران فاستقبل أيضا، من 19 إلى 21 يونيو، أكثر السيارات قوة وفخامة على الإطلاق، إنها سيارة رينج روفر إيفوك الجديدة. وكما هو معتاد، حرصت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات على إتاحة الفرصة أمام الحضور لاكتشاف ما تخبئه هذه السيارة من مواصفات رائعة وتكنولوجيا عالية، كما منحتهم إمكانية تجربة قيادتها والاستمتاع بأدائها المتميز.

تتمتع رينج روفر إيفوك بالكثير من العوامل الراقية التي لطالما تميزت بها جميع موديلات رينج روفر، حيث إنها تقدم مستويات عالية جداً من البراعة والإتقان والرفاهية والأداء المتميز، بالإضافة إلى ما توفره من قدرة رائعة في القيادة على جميع أنواع التضاريس والطرقات.

تتميز إيفوك الجديدة بمقصورة واسعة ومريحة، وشاشة متطورة تعمل باللمس، إلى جانب علبة تروس أوتوماتيكية وثلاثة مستويات من التجهيزات، وتنجيدات الجلد الفاخر. كما تنفرد بأنظمة ملاحة بغاية التطور، نظام رصد النقطة العمياء، نظام الدخول إلى السيارة بدون مفتاح، مكيف هواء متعدد المناطق، نظام إضاءة تفاعلية تتحرك مع عجلة القيادة، نظام صوتي بقوة 825 وات، شاشات فيديو خلفية بمقاس 8 بوصات، إنارة LED محيطية متطورة، وغيرها من الوسائل التي تجعل من القيادة تجربة مريحة وفريدة للسائق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة