ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 12/07/2012 Issue 14532 14532 الخميس 22 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تثري مهرجانات المملكة الرئيسة بالأنشطة التفاعلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

ساهمت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» بشكل فعّال في المهرجانات الصيفية التي تقوم الشركة بدعمها والتي تغطي مناطق مختلفة من المملكة حيث لم تقتصر مشاركتها على الرعاية التقليدية بل تخطت ذلك إلى مفهوم الشراكة في سبيل إنجاح تلك المهرجانات. وترعى موبايلي كلاً من مهرجان الإحساء «فرحة حسانا»، مهرجان «بريدة موبايلي 33» ومهرجان صيف الشرقية تحت عنوان «فكر في السعودية» بالإضافة إلى مهرجاني المدينة المنورة وسوق عكاظ في خطوة إستراتيجية تهدف إلى دعم السياحة الداخلية مما يتماشى مع تطلعات الهيئة العامة للسياحة الآثار.

وتنظم موبايلي بشكل يومي العديد الفعاليات والنشاطات اليومية والعروض الترفيهية من خلال الأجنحة المتواجدة في ساحات وقاعات المهرجانات، والتي تجذب إليها يومياً عشرات الآلاف من الزوار باختلاف فئاتهم. كما قامت موبايلي باستثمار بنيتها التحتية الضخمة ذات الاعتمادية العالية لتوفر خدمة الإنترنت مجاناً عن طريق تقنية (واي فاي) لإبقاء الزوار والمصطافين على اتصال دائم بشبكة الإنترنت وممارسة نشاطاتهم الاعتيادية بكل يسر وسهولة.

يذكر أن موبايلي تعتبر أبرز الشركات الوطنية التي تدعم المهرجانات الصيفية لتعزيز دورها المجتمعي نحو تنمية ثقافة السياحة الداخلية للتعرف على تراث المملكة وزيارة مختلف مناطقها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة