ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 12/07/2012 Issue 14532 14532 الخميس 22 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وجه بتشكيل لجنة تنسيقية تباشر عملها الأسبوع القادم
أمير منطقة الجوف ناقش مع لجنة الحج نقل مدينة الحجاج لموقعها الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان:

شدد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف على تنفيذ مدينة الحجاج المزمع إنشاؤها على طريق (الجوف - حائل) بشكل يرقى بالمستوى الحضاري ويليق بضيوف الرحمن ومكانة المملكة العربية السعودية، وذلك بدلاً من الموقع الحالي في مثلث أبو عجرم. جاء ذلك خلال اجتماع سموه بلجنة أعمال الحج في قاعة الاجتماعات بمقر الإمارة، بحضور وكيل الإمارة الأستاذ أحمد آل الشيخ، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية الأستاذ عبد الرحمن البادي، ومحافظي المحافظات وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية الخدمية والقطاعات الأمنية في المنطقة.

وقال مدير عام الخدمات بالإمارة المهندس عبد العزيز الموسى: إن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات الخاصة بنقل المدينة إلى موقعها الجديد وآلية تنفيذ المنشآت. وأضاف: «سمو أمير المنطقة وجه بتشكيل لجنة تنسيقية برئاسة وكيل الإمارة ستباشر عملها الأسبوع القادم إن شاء الله لتحديد وتوزيع مواقع الإدارات الخدمية المشاركة بالحج ضمن مدينة الخدمات التي أعدتها الأمانة، حيث يشمل الموقع على محطة متكاملة الخدمات ومواقع للإدارات الخدمية الأخرى والأمنية».

ولفت المهندس الموسى، إلى اهتمام سموه بضرورة إعطاء الأولوية للمواطنين في تقديم الخدمات لزوار المدينة من المعتمرين والحجاج، ووضع آلية وطرق لتقديم أفضل الخدمات لهم في ظل الاهتمام البالغ الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لضيوف الرحمن. موجهاً سموه بالاستعداد التام من قبل كل إدارة معنية لخدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين والحجاج القادمين عبر منفذ الحديثة التابع لمنطقة الجوف، ومنفذ جديدة عرعر التابع لمنطقة الحدود الشمالية مروراً بمنطقة الجوف وخاصة خلال الموسم الحالي للعمرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة