ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 12/07/2012 Issue 14532 14532 الخميس 22 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الخويطر يقود العربي بالتكليف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - عطاالله الجروان:

بدأ الأستاذ أديب الخويطر إدارة دفة الأعمال الإدارية بالنادي العربي بعد صدور قرار مدير مكتب رعاية الشباب بالقصيم الأستاذ عبدالعزيز السناني بتكليفه بالقيام مهام الرئيس لحين انعقاد الجمعية العمومية للنادي واختيار مجلس إدارة بدلاً عن المجلس الذي قاده أديب الخويطر لمدة أربع سنوات، كانت حافلة بالإنجازات الرياضية في مختلف الألعاب، وكان أبرزها على النحو الآتي:

أولاً: في لعبة كرة القدم صعود الفريق الأول لمصاف أندية دوري الدرجة الثانية، تحقيق فريق الناشئين بطولة المملكة وصعوده لمصاف أندية الدوري الممتاز.

ثانياً: في لعبة كرة اليد تحقيق فريق الناشئين بطولة الدوري الممتاز، وصعود فريق الشباب إلى منافسات الدوري الممتاز، وصعود الفريق الأول لمصاف أندية الدوري الممتاز بلاعبين من الناشئين والشباب كحالة فريدة على مستوى المملكة.

ثالثا: في لعبة كرة السلة صعود الفريق الأول لمصاف أندية الدرجة الأولى، صعود فريق الشباب لمصاف أندية الدوري الممتاز.

رابعاً: شارك النادي في منافسات ألعاب القوى في المنطقة.

خامساً: حقق النادي بطولة المسابقة الثقافية.

سادساً: شارك النادي في المناسبات الاجتماعية والمهرجانات السياحية في عنيزة وبشهادة منسوبي السياحة في المنطقة فقد كانت مشاركة العربي فاعلة وذات أثر متميز.

الجدير ذكره أن إدارة أديب الخويطر قدمت استقالة جماعية في نهاية منافسات الموسم الرياضي، وينتظر العرباويون إعلان اسم رئيس ناديهم الجديد ويأملون أن يكون ذلك في أسرع وقت نظراً لأن الفترة القادمة تحتاج إلى جهود مضاعفة للاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة