ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 12/07/2012 Issue 14532 14532 الخميس 22 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وتجهيز المصابين يتواصل
السبيعي فيحاوياً ومساعد المدرب يصل للمجمعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - عمار العمار:

أنهت إدارة نادي الفيحاء إجراءات التجديد مع لاعب خط الوسط الخبير فهد السبيعي لموسم آخر بعدما اتفق الطرفان على كافة البنود ليستقر الحال بالسبيعي في الكشوفات الفيحاوية بعد تلقيه عدة عروض قوية أبرزها من فريق النهضة، وسعت الإدارة الفيحاوية بكل جدية للتوصل مع السبيعي لتمثيل الفريق للحفاظ على الاستقرار الذي اتضح في نهاية العام الماضي، كما اقترب اللاعب فهد منقري من التجديد بعد التوصل شبه النهائي معه للتجديد لموسم آخر.

من جانب آخر ينتظر أن ينظم لاعبو الفريق في التمارين اليومية خلال اليومين القادمين تمهيداً للدخول في التمارين الرسمية في الأول من رمضان، وكان الفريق قد خاض عدداً من المباريات الودية مع فرق حواري لتجربة اللاعبين الجدد واختيار الأفضل منهم ويبدو أن الأمور استقرت على عدد بسيط منهم قبل.

وتعكف إدارة الفريق الاول هذه الأيام على استكمال بقية الأمور تمهيداً للدخول في التمارين الرسمية وتم الاتفاق مع إحدى الشركات لتأمين جميع ملابس الفريق الأول.

ومن المتوقع أن يكون مساعد المدرب الكابتن إلياس حبيب قد وصل للمجمعة لينضم للجهاز الفني على أن يصل مدرب الحراس محمد بن شويخة وإخصائي العلاج بركات إبراهيم خلال اليومين القادمين. وفي إطار تجهيز المصابين واصل إخصائي العلاج بالفريق الأول باسم علي شتيوي جلسات العلاج مع عدد من المصابين في الفريق أمثال فيصل الزيدان وماجد المطيري ومحمد نجر ونواف السهلي واقترب الرباعي من الدخول في التمارين اليومية وسيكونون جاهزين في بداية التمارين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة