ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 13/07/2012 Issue 14533 14533 الجمعة 23 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محاضرة للعسكر وأناشيد لفرقة برلنتي..
الحضور يتجاوز 6 آلاف في ختام الأسبوع الأول لـ«صيف الخرج 33»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في ختام الأسبوع الأول من مهرجان «صيف الخرج 33» شهد المهرجان تميزاً ملحوظاً في حضور الجمهور مع تكامل الخدمات الأمنية والبلدية المقدمة للزوار.

افتتحت الفعاليات بمحاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد العسكر -عضو هيئة التدريس بجامعة الأمير سلمان- تحدث فيها عن فضل التوبة وشروطها وفضلها, واختتم حديثه بقصص واقعية للتائبين.

بعد ذلك كان الجمهور على موعد مع فرقة برلنتي الإنشادية بقيادة الشاعر والمنشد علي الدهيم, التي قدمت العديد من الأناشيد الوطنية المنوعة, وقدَّمت بعض المسابقات الإنشادية للأطفال, وقد بدا الحماس ظاهراً على الجمهور. وفي نهاية المطاف تم اختيار أفضل مشاركة في مسابقة (رسالة وطن) من قبل اللجنة، وقد كانت من نصيب (عطية الدوسري بالمركز الأول) والجائزة جهاز آي باد.

من المركز الثاني إلى الخامس جوائز قيمة مختلفة وهم (أريام العنزي, أحلام العنزي, خالد علي, لميس الجمعة)، وتم توزيع جوائز ترضية للأطفال المشاركين بالزي السعودي، كما تم السحب على جائزة اليوم التي كانت عبارة عن (غسالة).

من جانب آخر فقد حضرت قناة المجد الفضائية لتغطية الاحتفال ورصد البسمة والبهجة من الحضور بقيادة المميز محمد المحسن، وسيقدّم مساء اليوم الجمعة مسابقة (أحلى توائم) وجائزتها (خروف).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة