ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 13/07/2012 Issue 14533 14533 الجمعة 23 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

زواره أشادوا بتمديد أيام فعالياته
صيف أرامكو يستقطب أكثر من 500 ألف زائر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - التهامي عبدالرحيم:

استقطب برنامج صيف أرامكو أكثر من 500 ألف زائر منذ افتتاحه وحتى الآن بسبب الفقرات والفعاليات العلمية والتثقيفية والتوعوية التي يشهدها صيف أرامكو بموقعه بمركز المعارض بطريق العليا، لذلك لبّت إدارة البرنامج مطالب وإلحاح الزوار على تمديده حتى يوم الأربعاء القادم، حيث أعرب هؤلاء الزوار عن شكرهم وامتنانهم للمسؤولين عن البرنامج لتمديد المدة لتمكين الجميع من الاستمتاع والمتابعة لفعالياته المميزة، وكان للأطفال نصيب وافر من برامج صيف أرامكو.

وقالوا إن هذا البرنامج سعى لتحقيق أهداف التحول لمجتمع المعرفة، ومشاركة أرامكو السعودية المواطنين أفراحهم وسعادتهم ليأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة متواصلة تجمع التوعية والتثقيف والاهتمام بالأعمال التطوعية لكافة الفئات العمرية.

إلى ذلك أشاد عددٌ من رجال السلك الدبلوماسي لدى المملكة بالطريقة الموفّقة التي واكبت برنامج صيف أرامكو وحسن الاختيار للبرنامج والفعاليات، وكان هؤلاء الدبلوماسيون يتحدثون لـ(الجزيرة) عقب زيارتهم ليلة البارحة لبرنامج صيف أرامكو واستقبلهم مدير برنامج صيف أرامكو الأستاذ خالد الرميح وأخذهم في جولة شاملة على مرافق وأجنحة البرنامج.

الهيئة عال العال

وخلال إقامة برنامج صيف أرامكو يشارك عددٌ من الجهات الحكومية والقطاع الخاص في البرنامج ويواصل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتقديم خدمات مميزة ورائعة حظيت برضا وتقدير الجميع، إضافة إلى جهود رجال الشرطة وقوة المهمات والواجبات الخاصة والدوريات الأمنية والمرور، والهلال الأحمر ورجال المجاهدين والإدارة العامة للنظافة في أمانة منطقة الرياض. إضافة إلى الجهات المشرفة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة