ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 13/07/2012 Issue 14533 14533 الجمعة 23 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيل إمارة القصيم المساعد رعى الليلة الذهبية ..الحميدان:
وجدنا في عنيزة بيئة صحية مستدامة ستخدم المحافظة وبقية محافظات المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة- خالد الروقي:

نيابة عن نائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود حفظه الله. رعى وكيل إمارة المنطقة المساعد الأستاذ عبدالعزيز الحميدان، مساء أمس ( الليلة الذهبية) لصيف عنيزة 33م، وذلك بمنتزهات الحاجب.

حيث كان في استقباله محافظ عنيزة المكلف الأستاذ فهد السليم، وجمع غفير من أعيان وأهالي المحافظة، ليـُفتتح البرنامج المـُعد بتدشين أولى فروع سلسلة الميني ماركت الضخمة والتي تقع بجوار مصلى العيد وتمتاز برقي الخدمة وتوفير كل ما يحتاجه المتنزه في الموقع وسط شرح من الشباب السعودي العامل بالمشاريع.

إثر ذلك أطلع الجميع على المحطة الثانية حيث وضع حجر الأساس لمسرح « حجوب» للطفل، قبل أن يتفضل سعادته بوضع حجر الأساس لنادي «لاجارينتا» للشباب

وفي الحفل الخطابي قدم عرض تعريفي يحكي أبرز الخطط الإستراتيجية في منتزهات الحاجب بإيضاح من المشرف العام الأستاذ عبدالله الشمسان، تلا ذلك أوبريت بعنوان: ( وفاء وبيعة)، قبل أن يتم تكريم الجهات الداعمة والراعية من قبل راعي الحفل .

من جانبه قال وكيل الإمارة: ماشاهدناه يعتبر مدينة متكاملة من السياحة، ونحمد لله أننا وجدنا بيئة صحية مستدامة ستخدم المحافظة وبقية محافظات المنطقة، والتي يوجد بها تنوع بالمواقع والفعاليات وأسواق حديثة محفزة للعمل، مشيراً إلى حضوره للموقع غير مرة نظير وجود مدينة سياحية متكاملة وهذا يعود إلى دور محافظ عنيزة ورئيس البلدية المكملين لبعضهما البعض. وعن الجوائز التي تحققت لمنطقة القصيم في مجال السياحة، أضاف: «الإبداع في محافظات القصيم موجود في جميع المجالات وليس فقط في السياحة، وأتمنى أن نرى في الأعوام القادمة أشياء أفضل مما شاهدناه». وزاد: «الحقيقة المنطقة التي نحن فيها تمتاز بالبنية التحتية المميزة وتساعد المستثمرين على التألق وهي مهيأة وطبيعتها رائعة ونأمل التوسع في زيادة المسطحات الخضراء».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة