ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 13/07/2012 Issue 14533 14533 الجمعة 23 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأولمبي يلاقي فولفسبورغ الألماني غداً.. والرئيس تابع مران الأمس
الهلال يخوض الليلة أقوى تجاربه أمام بطل الدوري الإنجليزي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

يخوض فريق الهلال الكروي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت الرياض ثاني واقوى تجاربه في معسكره الحالي في ألمانيا حين يواجه بطل الدوري الإنجليزي «مانشستر سيتي» في ملعب انسبروك» في مدينة «انسبروك» النمساوية التي تبعد عن مقر إقامة البعثة الحالي في ألمانيا مسافة (120) كيلا .

وستكون هذه المباراة اختبارا حقيقيا للفريق الأزرق ومدربه الجديد الفرنسي كومبواريه الذي من المنتظر ان يشرك اكبر عدد من اللاعبين لاختبار مدى ما وصلوا إليه من جاهزية حتى الآن .

وكان سمو رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد قد حضر مساء أمس تدريبات الفريق , كما زار مقر البعثة بعد المران وسيكون في مقدمة حضور المباراة , كما حضر المران عضو مجلس إدارة النادي المشرف على العلاقات العامة والإعلام عبد الكريم الجاسر.

على الصعيد الفني، أجرى الفريق اليوم تدريب الفترة الصباحية في صالة الحديد، فيما أقيم المران المسائي في ملعب التدريب، حيث تركز على النواحي التكتيكية بمشاركة كل اللاعبين.

وفي شأن هلالي آخر تقرر أن يخوض الفريق الأولمبي غدا السبت لقاءه الودي الثالث أمام الفريق الأول لنادي «فولفسبورغ الألماني»؛ وذلك ضمن معسكر الفريق الإعدادي في النمسا.

وعلى الصعيد الميداني، أدى لاعبو الفريق الأولمبي تدريباتهم صباح أمس في النادي الصحي بمقر سكن البعثة؛ نظراً لهطول أمطار غزيرة على مقاطعة تيرول النمساوية، في حين اشتمل المران المسائي على التدريبات التكتيكية بإشراف مدرب الفريق الكرواتي زلاتكو، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة بقيادة مدرب الحراس الجزائري حسان الساسان.

هذا وستقتصر تدريبات اليوم الجمعة على الفترة الصباحية، على أن يتجه الفريق عقب ذلك إلى مدينة «انسبروك» في النمسا؛ لمشاهدة اللقاء الودي الإعدادي للفريق الأول أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة