ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 13/07/2012 Issue 14533 14533 الجمعة 23 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في اليوم الأخير من البطولة الآسيوية الثالثة عشرة لكرة اليد
الأخضر يواجه الكويت بحثا عن بطاقة التأهل الثالثة لمونديال الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - الموفد الإعلامي:

يخوض منتخب شباب السعودية لكرة اليد اليوم مباراته الحاسمة والاخيرة عندما يلاقي نظيره الكويتي عند الساعة الرابعة عصرا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من البطولة الآسيوية الثالثة عشرة لكرة اليد والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة لتحديد المتأهل الثالث لنهائيات كأس العالم المقبلة التي ستقام صيف 2013 في البوسنة.

المنتخب السعودي الذي يحدوه الامل ببلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه واجتياز لقاء اليوم امام الكويت التي تمتلك عناصر مميزة فيما يمتلك المنتخب السعودي الروح القتالية والمهارة الفنية العالية يدعمه وجود مدير فني على مستوى مميز وهو الجزائري سفيان حيواني رغم إبعاده عن اللقاء بالبطاقة الحمراء ومساعده سعود الحودي وتضم تشكيلة المنتخب السعودي في حراسة المرمى أحمد آل محيف وعباس الصفار واللاعبون محمد عباس وقائد المنتخب السعودي عبدالله العباس ورامي المطيري ومجتبى آل سالم وعبدالله العبيد وعلي التاروتي وفاضل سليمان وعبدالله الحليلي وعباس الربح ، وفي اللقاء الثاني يلتقي منتخب قطر مع نظيره الكوري الجنوبي في المباراة النهائية على كأس البطولة الآسيوية عقب ضمانهما التأهل سوية الى نهائيات كأس العالم في البوسنة.

خلف الكواليس

يرى مدرب المنتخب السعودي سفيان حيواني (جزائري) ان اللقاء سيدار من خلف الكواليس اكثر منه على أرضية الملعب ولا سيما ان المنتخب الكويتي ومنذ القدم وهو يتلقى دعما لوجستيا من قمة الهرم الآسيوي بتواجد العديد من الكوادر الكويتية داخل لجان الاتحاد الآسيوي.

وشدد سفيان في الوقت ذاته على ان لاعبي المنتخب السعودي قادرون على تجاوز كل الصعوبات نحوتحقيق الهدف المنشود والتأهل لنهائيات كأس العالم مشيرا الى ان هذا اللقاء يعد الأهم لكرة اليد السعودية للفئات السنية هذا الموسم ولن يضيعوا الفرصة بتكرار إنجاز الكبار والتأهل لكأس العالم عقب المستويات المشرفة التي قدمها اللاعبون خلال مباريات البطولة.

عزيمة وهمة

فيما يرى الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع ان لقاء اليوم يشكل منعطفا هاما في مسيرة كرة اليد السعودية وان لاعبي المنتخب يملكون القدرة على تحقيق الإنجاز والتأهل لكاس العالم بالعزيمة والهمة والإصرار.

بادرة الحلافي

منح تواجد رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي مع بعثة الفريق دعما معنويا اضافيا للاعبي المنتخب السعودي وعقد معهم عدة اجتماعات ودية لرفع روحهم المعنوية، كما دعاهم لمأدبة عشاء على حسابه الخاص في منتجع اللؤلؤة اضافة لوعده لهم بتقديم مكافآت مجزية في حال تحقيقهم لإنجاز التأهل اليوم امام الكويت.

وكان الشاعر فهد المفرج قد القى قصيدة خاصة بالمنتخب السعودي لاقت استحسان الجميع، وشارك الحلافي في المران الاخير للمنتخب لرفع الروح المعنوية لدى اللاعبين وقام الحلافي بتحدي الحارس احمد آل محيف وكسب الأخير التحدي والألف ريال .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة