ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 13/07/2012 Issue 14533 14533 الجمعة 23 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما لا يزال اللاعب الرابع معلقًا
الراقي يكمل عقد بعثة الرائد بتركيا.. والسويح يعاقب الخير وعامر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي:

اكتمل عقد لاعبي الفريق الكروي الأول بالرائد عقب انضمام اللاعب المغربي عصام الراقي لمعسكر الفريق بمدينة أنطاليا التركية، بعد تأخر التحاقه بالتمارين منذ انطلاقها في بريدة وحتى بعد وصول البعثة لتركيا والتي أمضت أكثر من أسبوع، حيث أثارت العديد من التساؤلات حول تأخر انضمام الراقي كل هذا الوقت رغم أنه لاعب محترف! فيما كان التبرير بظروف عائلية بحسب إدارة النادي، في الوقت الذي أرجعت بعض المصادر تأخر اللاعب لأسباب مالية، وقد انفرجت بعد استلام الإدارة الرائدية لدفعة بيع عقد المدافع يحيى المسلم من نظيرتها بالهلال.

هذا وسيخضع الراقي لاختبارات لياقية لمعرفة مدى قدرته على الدخول مع زملائه مباشرة أو وضع برنامج خاص ليتمكن من سرعة تجهيزه، حيث يعد الراقي ثالث اللاعبين الأجانب بالفريق بجانب العماني عامر والكنغولي ديبا، وتبقى الاسم الرابع من بين الأجانب والذي سيكون في مركز صناعة اللعب ولا يزال في طور البحث من قبل الإدارة الرائدية التي لم تحسم أمره بعد.

ميدانيًا منح مدرب الفريق التونسي عمار السويح لاعبي الفريق راحة ليوم أمس الخميس بعد المجهود الكبير الذي بذلوه طيلة الأيام الماضية من خلال التدريبات على فترتين، باستثناء العماني عبد السلام عامر وأحمد الخير اللذين واصلا برنامجهما التدريبي مع مدرب اللياقة المساعد عماد السلمي، حيث يخضعان لبرنامج لياقي.

هذا وعلى صعيد اللاعبين المصابين فقد تماثل المهاجم وليد الجيزاني للشفاء إثر إصابته بمفصل القدم، وشارك مع زملائه بالتدريبات الجماعية، في حين تعرض اللاعب فيصل درويش لشد عضلي وعمد الجهاز الطبي لإراحته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة