ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 13/07/2012 Issue 14533 14533 الجمعة 23 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عصر اليوم مسك ختام سباقات المصيف بكأس جامعة أم القرى
أناف.. الأبيض (قدها) (وحيازة) تستحوذ على عرش النجومية بروعة مستواها!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - عايض البقمي:

تختتم عصر اليوم سباقات السرعة بميدان الملك خالد بالطائف في جولتها الثامنة ضمن سباقات المصيف الذي امتد طوال شهرين وحمل معه الكثير من المعطيات الاستعدادية والتحضيرية تنافسية وإثارية، وجاءت في مصلحة الأسطبل الأبيض الذي كوش على أغلب بطولاته الرئيسة وعزز صدارته على دوري الإنتاج بـ 26 نقطة مغردا ومنفرداً بصدارته،

وبعد أن باتت قائمة المدربين بيضاء خالصة يتصدرها مدرب الأبيض بدر السبيعي وبدر سعود وسط مطاردة من الأسطبل الأحمراني رغم الفروقات النقاطية الشاسعة، بينما يتصدر دوري المستورد الأسطبل الكحلي حتى ما قبل الجولة الختامية التي ربما تشهد تغييرا في تلك المراكز. سباقات اليوم النهائية حملت في أبرز أشواطها الموقعة المنتظرة لمهور السنتين على مسافة 1200م والتي يتصدر ترشيحاتها المهر (كمول) وسط أطماع (لدجار) وشموخ المجد وفي مواجهة المهرات المتطلعات على خطى (حيازة) نجمة تلك الفئة بعد حضورها الفاخر عصر الجمعة الماضية، وبالتالي انتقالها للاسطبل الأبيض في صفقة (برايفت) وكهدية مقدمة من مالكها فهد الفوازني. (مهارماح) وأميرة الأفراس (ومشهابة) ثلاثي خطير يهدد المهور بعد نتائجها البارزة في السباقات الخاصة (سباقات المنتجين وبعد عدم مشاركة الجوادين البارزين في سباقات المصيف لفئة المستورد (مستر أنقري) وتشريف) فقد جاءت موقعة المستورد على كأس جامعة أم القرى متكافئة ويبرز فيها كل من (نمر بدر) وياونتي برجم) بحضور المتوهج (بنتومنيوم) وكذلك أمير ليزو).

ويسعى غرثوب ورادس وزرياب وخراس ممثلي الإنتاج للإحاطة بكل من (الون أن ذا سترايت) وبوفير (وكنش) وفي موقعة الميل بنكهة إنتاج أم مستورد في ختام هدايا الموسم على سيارة توكيلات فيس م 2012.

وكانت أبرز سباقات الجولتين الماضين افتتاحية حمراء بتوقيع صاحب المستويات الثابتة (قداح) وعلى حساب تعبير الأبيض ليرد (ضن السعد) بنجومية تحسب لمدربه بدن السبيعي وليعيده للانتصارات بعد غياب طويل وفي أولى مشاركاته في الطائف.

وأكدت الفرس (مارينا) نجوميتها لأفراس الثلاث سنوات، كما عاد المدرب الجنتل نواف المنديل بقوة مع فرسه سنج سويتلي) وهي تضرب بشراسة وتنال التقدير، وعادت مقاصد على حساب الهماش وعلى خطاها درة القصيم.

وأمام (حيازة) تهاوت الأزمنة القياسية لتسجل أفضلها ولقب نجومية مهور المصيف الناشئة وعند الله كان نجم الخيالة الواعد عبدالعزيز الموسى يقودها لإحداث مفاجأة من العيار الثقيل وعلى حساب الخديوي وانتزاع الفورد الفيرجن.

ومع افتتاحية عصرية الجمعة كانت (نفجير) أسطبل الشاكرين هي سيدة الموقف تلتها وردة الصفاء وآخر صفاء على حساب سيف السلام، وبمستوى لافت جدد نجم الأحمر القادم (دابان) انتصاراته المتتالية وعلى حساب (المتهيب) ليعود (رد النظر) متخطياً المتبرئة وبوعود مثمرة لمدربه.

وأكدت (مسز دي بي) أنها من طينة الافراس الفاخرات وهي تعزز نجوميتها التي بدأتها في أول سباقات المصيف، وعاد عبدالعزيز الموسى ليقود (أقمار) الأبيض ليكونا قمري الجولة الماضية وعلى كأس جامعة الملك عبدالعزيز عاد (أناف) الأبيض ليسجل فوزه الثاني على التوالي وبدون هزيمة في سباق تألق فيه (سلطان زمانه) للأسبوع الثاني على التوالي.

وبسبب شجاعة مدربه الغيث عيث يستحق (ابن اقولك)) نجم الوصافة في كؤوس المصيف.. ومع ختام سباقات الجولة الماضية كان قدها على اسم مدربه سعود وهو يطيح بنجوم الثلاث سنوات معطياً مؤشرات في أن يكون هذا الجواد أكثر حضوراً فيما ما هو أكبر من أشواط السيارات والإضافيات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة