ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 13/07/2012 Issue 14533 14533 الجمعة 23 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مسارات.. مسارات

رجوع

 

* جاءت معايير استيراد الجياد من الخارج في أفضل توقيت زمني ومكاني ونحو سباقات خالية من (الولايش) والرجيع لتلك الميادين الخارجية!!

* لا تستبعدوا أيها المدربون الكبار اذا ما تفاجأوا بهجوم من قبل مدربي الاسماء ومنافستهم لكم على القائمة بفضل اشرافهم الاسمى على اعداد كبيرة من كافة الاسطبلات ووعدكم شهر مارس المقبل!!

* وسط غياب الاعلام الفروسي المقروء لسباقات المصيف وعدم وجود برامج فروسية متخصصة بخلاف النقل المباشر فإن الاعلام الفروسي المقروء + الاعلام الفروسي المرئي = يبقى مجرد اجتهادات في ظل غياب التحفيز للمقروء والدلال للمرئي من قبل الشركة الراعية وهي تكيل بمكيالين!!

* لن اتفاجا اذا ما تراجعت التغطيات الفروسية المقروءة في موسم الرياضي وانا أحدهم!! والبركة في عدم مساواة تلك الجهة الراعية للاعلام الفروسي بفئتيه.

* في احد مجالس الخيل بالطائف سألوني من هو الأب الروحي للاعلام الفروسي فقلت وبلا تردد من (غيره) الأمير فيصل بن خالد (فديته) لقد كان في ذلك الزمن الجميل هو الوقود الذي يشعل فينا الحماس والبحث عن التميز.. وكان يتوجها بدعوتنا معشر الاعلاميين ما بين فترة واخرى في مجلسه العامر.. لقد افتقدنا لتلك الأيام الخوالي يا أمير الخيل المتواضع والوافي!!

* المسار الأخير:

ممشي رجال مع رجال معزة

وممشى رجال مع رجال حسايف

والضلع في مرساه محد يهزه

واللاشي ما ينجيك وان مرت خايف

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة