ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 14/07/2012 Issue 14534 14534 السبت 24 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«اتش اس بي سي» يفوز بجائزة «أفضل بنك للتمويل في المملكة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت شركة «اتش اس بي سي» العربية السعودية المحدودة مؤخراً بجائزة «أفضل بنك للتمويل في المملكة العربية السعودية» من مجلة يوروموني المالية المعروفة عالمياً وذلك خلال احتفال نظم في دبي لجوائز يوروموني السنوية للتميز واستلم الجائزة بالنيابة عن الشركة الأستاذ فهد السيف المدير التنفيذي ورئيس الاستثمار المالي المصرفي بشركة «اتش اس بي سي» العربية السعودية المحدودة.

كما فازت الشركة أيضاً بجوائز يوروموني «أفضل بنك للتمويل في الشرق الأوسط» و»أفضل بنك لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط» و»أفضل بنك لتداول الأسهم في الشرق الأوسط» حيث لعبت المعاملات التي نفذتها شركة «اتش اس بي سي» العربية السعودية المحدودة دوراً جوهرياً في تحقيق هذه الجوائز الإقليمية.

وبالحصول على هذه الجائزة الأخيرة تكون شركة «اتش أس بي سي» قد حققت أكبر جوائز الاستثمار المصرفي من يوروموني في كل سنة منذ إنشائها في المملكة العربية السعودية. وقد أشادت يوروموني في حفل تقديم الجوائز بالمركز المرموق الذي تحتله الشركة ومساهمتها في أسواق أدوات الدين بالمملكة مشيرة إلى أن حصة «اتش اس بي سي» العربية السعودية المحدودة في أسواق أدوات الدين تبلغ تقريباً ثلاثة أضعاف حجم أقرب منافس لها.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال الأستاذ وليد خوري الرئيس التنفيذي لشركة «اتش اس بي سي» العربية السعودية المحدودة: نحن في غاية السعادة لتحقيق هذه الجائزة الكبيرة من يوروموني التي تأتي كنتيجة لالتزامنا تجاه المملكة ونوعية الموارد التي خصصناها لخدماتنا علاوة على ثقة عملائنا التي وضعوها في مهنيتنا واستشاراتنا ونحن نبذل الجهود للقيادة والمساعدة في تطوير السوق وما المعاملات مثل صكوك الهيئة العامة للطيران المدني وبرامج الصكوك الأولية إلا دليل على الحلول المبتكرة التي نقدمها في السوق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة