ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 14/07/2012 Issue 14534 14534 السبت 24 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ميجان هاتشباك» تأسر قلوب جمهور السيارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تتسم سيارة «رينو ميجان هاتشباك» الجديدة بالأناقة والشخصية المميَزة، بالإضافة إلى الجودة والمتانة، وهي سمات ساهمت بشكل كبير في جذب جمهور السيارات لاقتنائها لاسيما فئة الشباب.. وتلفت السيارة من خلال تجربة عملية لقيادتها النظرَ فوراً بتصميمِها المستوحى من الشغف المرتبط بالسيارات، وبما تشتمل عليه من ملامحَ رياضية. في حين تبدي قدرة استثنائية على الطريق، وراحةً فائقة، وبيئةَ قيادةٍ عمليةً جداً، إضافة إلى مجموعة كبيرة من التجهيزات والميزات.

وجمعت سيارة ميجان هاتشباك في تصميمها ملامح من عالم الرياضة والشغف بالسيارات، حيث استفادت من التطور الذي تحقق لسيارات رينو كافة من حيث الموثوقية والثبات. فما أن يستقرَ المرءُ خلف مقود السيارة حتى يشعرَ بالألفة بفضل ما يتسم به الجزء الداخلي للسيارة من صفات عملية وما تتسم به واجهات المستخدِم مِن طواعية.

وتتصف هذه السيارة بأنها أخفُ وزناً من سابقتها بـ 8 كيلوغرامات وسطياً، بالرغم من أنها أطولُ منها بـ 10 سم.. ولأن وزنَها أخف وخصائصَها الديناميك هوائية أجود (نتيجة العمل على البنية التحتية، كحارفات العجلات وانسيابية السطح)، تقدِّم رينو ميغان هاتشباك أفضلَ مستوىً لاستهلاك الوقود، دون أن يكونَ ذلك على حساب متعة القيادة أو الأداء.

كما تحوي السيارة العديد من التجهيزات والميزات التقنية التي تهدف إلى التخفيف من عناء القيادة وتحسين راحة السفر، حيث تتمتع بنظامِ دخولٍ وإشعالٍ لاسلكي، وميزةِ غلقِ الأبواب من بعد بالبطاقة اللاسلكية نفسِها عندما يخرج السائق مبتعداً عن السيارة. كما يمكن غلقُ الأبواب تلقائياً بالضغط على زرٍ يقع على مسكة الباب الجانبي للسائق، فيما تنفتح الأبواب عندما تقترب يدُ الشخص الحاملِ للبطاقة اللاسلكية من أحد مسكات الأبواب أو عند تشغيل قِفل غطاء المحرك. بينما تتيح وظيفة الإضاءة من بعد للسائق تحديدَ مكان سيارته المركونة بين السيارات بالضغط على زرٍ خاص على البطاقة فتشتعل أضواءُ السيارة.

وتوفر سيارة ميجان الجديدة مستوى فائق من الراحة والأمان والديناميكية والقوة بمحرك 4 سلندر 1600 سي سي وبقوة 105 حصان، بالإضافة إلي الجير من نوعية X-Tronic الذي يمكنك من التبديل بين النظام اليدوي للجير أو الأتوماتيك والجنوط الألومنيوم الرياضية قياس 16 بوصة ذات المظهر الرائع.. هذا إلى جانب العديد من المميزات الأخرى التي أضافت مزيدا من البهاء والتألق لهذه السيارة مثل نظام التحكم بالنوافذ بلمسة واحدة، مع وجود وحدة أمان الأطفال لغلق الأبواب مركزيا ونظام تعطيل المحرك للحماية ضد السرقة والمرايا الجانبية الكهربائية الضبط مع حساس لقياس درجة الحرارة وعجلة القيادة المغطاة بالجلد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة