ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 14/07/2012 Issue 14534 14534 السبت 24 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تمنح مشتركي حلا مكالمات و«إنترنت» مجانياً طوال اليوم

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

قالت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» بأن المميزات الخاصة التي أضافتها على باقة (حلا) المسبقة الدفع تمنح المشتركين قيمة حقيقية تمكنهم من تصفح الإنترنت وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية داخل الشبكة مجاناً طوال اليوم، وذلك عند الشحن بقيمة 10 ريالات، 45 ريالاً أو 140 ريالاً.

ويأتي هذا التوجه من «موبايلي» ليعكس مدى الحرص الذي توليه الشركة لتقديم أفضل باقات الاتصال التي تواكب تطلعات مشتركيها وتلبي رغباتهم وذلك ضمن مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات المتطورة.

وأشارت «موبايلي» إلى أن الشحن بقيمة 10 ريالات يمنح المشترك مكالمات ورسائل نصية داخل الشبكة وتصفحاً للإنترنت بشكل مجاني على مدار يوم واحد، بينما يمنح الشحن بقيمة 45 ريالاً مكالمات ورسائل نصية داخل الشبكة وتصفحاً للإنترنت مجاناً على مدار أسبوع كامل، فيما يمنح الشحن بقيمة 140 ريالاً مكالمات ورسائل نصية داخل الشبكة وتصفحاً للإنترنت مجاناً طيلة شهر كامل، مع الأخذ بعين الاعتبار أن قيمة الشحن يمكن استخدامها كرصيد مكالمات أو أي من خدمات «موبايلي».

يُذكر أن باقة (حلا) المسبقة الدفع والتي تُعد أقوى باقة في المملكة تضيف رصيداً مجانياً للمشتركين الجدد بقيمة عشرة ريالات تُضاف إلى الرصيد الأساسي للباقة، مع فترة صلاحية تستمر 30 يوماً عند الاشتراك بقيمة 30 ريالاً.. علماً بأن «موبايلي» قد هيأت العديد من الطرق للاشتراك في الباقة سواء كان ذلك عبر فروع الشركة المنتشرة في جميع مناطق المملكة أو التحويل من الباقة الحالية إلى باقة (حلا) من خلال الاتصال على رعاية العملاء 1100 أو إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة (حلا1).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة