ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 14/07/2012 Issue 14534 14534 السبت 24 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سيجما السعودية» تقدم «سيجماكير» للرعاية الصحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تفخر شركة سيجما السعودية للدهانات بنقديم «سيجما كير» كأحدث حل مبتكر لقطاع الرعاية الصحية في المنطقة الذي يشتمل على حلول مصممة خصيصاً لكل ناحية من نواحي قطاع الرعاية الصحية، والتي تلبي بشكل محدد ومباشر جميع احتياجات مرافق الرعاية الصحية، بالإضافة إلى احتياجات البيئة، سواء كان المشروع بناءً جديداً أو مرفقاً صحياً قيد الترميم أو الصيانة. يتم تحديد مساحات هامة معينة مثل غرف العلاج، وحدات العناية الفائقة وغرف الإنعاش - حيث من الواجب تطبيق أنظمة دهان قادرة على إزالة مخاطر حدوث تلوث أو انتشار بكتيريا مؤذية. كذلك يشمل مفهوم سيجماكير مساحات عملية أخرى من مرافق الرعاية الصحية، مثل المطاعم، المطابخ، الحمامات والمغاسل حيث مخاطر نمو الفطريات عالية بسبب الأبخرة والتكاثف. ونظراً إلى ثبوت مخاطر الفطريات على الصحة، فإن استخدام نظام دهان مضاد للفطريات أصبح ضرورياً.

وفي تعليق له حول إطلاق النظام الجديد، صرح أنطوان لوجويز - مدير التسويق في الشرق الأوسط: «اشتهرت دهانات سيجما بجهودها لتوفير حلول تلبي احتياجات السوق الدقيقة بطريقة مبتكرة. ومفهوم سيجماكير هو آحدث ابتكار لنا، وقد جاء ثمرة سنوات من الأبحاث والتحاليل عن احتياجات السوق المحددة. هذا ونهدف لاستلهام قيمنا باستمرار كلما طورنا منتجاً جديداً، وبشكل خاص قيم الابتكار والإهتمام والحماية الدائمة.»

وفي نفس السياق، صرح حسام سليمان - المدير العام للمبيعات في المملكة العربية السعودية وبلاد التصدير: «إن اهتمامنا الرئيسي ينصب على تحقيق رضا عملائنا. وكل ما نقوم به يدور حول توفير أفضل الحلول والخدمات الممكنة لعملائنا - سواء المستهلك النهائي أو المحترف. ونحن واثقون بأن مفهوم سيجماكير سوف يرتقي بقطاع الرعاية الصحية إلى مستويات جديدة ويزيد الوعي حول هذا القطاع الحيوي والهام.»

يذكر أن سيجماكير آخر مجموعة منتجات ابتكرتها شركة سيجما السعودية للدهانات، والتي تتضمن مجموعة من الدهانات المختارة - العالية الأداء، الصديقة للبيئة، والمصممة خصيصاً لدهان مرافق الرعاية الصحية - بالاضافة إلى مجموعة ألوان تولد مشاعر إيجابية لدى المرضى والزوار والعاملين في قطاع الرعاية الصحية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة