ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 14/07/2012 Issue 14534 14534 السبت 24 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- أعلن مدرب الاتحاد كانيدا استغناءه عن الحارس الدولي السابق مبروك زايد خلال الموسم القادم، بعد غيابه عن المعسكر الحالي بأسبانيا، وأكد أنه سيعتمد على حراس المرمى البدلاء. وفي هذا مخاطرة كبيرة نظراً لعدم وجود الحارس البديل الكفء الذي يعتمد عليه خصوصاً في البطولة الآسيوية.

***

- ما حدث بين مساعد مدرب المنتخب تحت 20 سنة يحيى عامر ومدير المنتخب علي الشعيلان، كان يجب أن يبقى داخل أروقة إدارة المنتخبات ولا يظهر للإعلام، لأنّ ذلك يعكس صورة سلبية عن أوضاع المنتخبات. لقد أخطأ يحيى عامر وهو يلجأ للإعلام في محاولة استباقية منه لكسب الجولة أمام الشارع الرياضي.

*****

* قبل كل فترة تسجيل ترتفع أصوات الاتفاقيين بالشكوى من تأخُّر حقوقهم المالية لدى نادي الاتحاد، ثم يصمتون لتظهر الشكوى من جديد عند اقتراب فترة التسجيل الأخرى.

*****

* ما حدث بين يحيى عامر والشعيلان يؤكد أنّ عمليات الاختيار والتعيين في المنتخبات السنية تحتاج إلى إعادة نظر. حيث يشوبها بعض الارتجالية والعشوائية.

*******

* هل استفاد الهلال من تجربته القوية أمام بطل الدوري الإنجليزي مانشستر ستي ؟ إقامتها في هذا الوقت المبكر من المعسكر ربما لا يجعلها مفيدة بالشكل الأمثل.

******

* غياب البطل السعودي العالمي خالد العيد عن أولمبياد لندن سيكون مؤثراً على المشاركة السعودية في الأولمبياد. فالعيد بطل برونزية سيدني كان يؤمل منه تكرار الإنجاز في لندن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة