ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 14/07/2012 Issue 14534 14534 السبت 24 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في تجربة اوروبية قوية
الهلال يهزم بطل الدوري الانجليزي بقذيفة العابد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

كسب فريق الهلال الكروي نظيره مانشيستر سيتي الانجليزي بهدف وحيد من إمضاء نواف العابد في المباراة الودية التي جمعتهما في النمسا امس في إطار استعدادات الفريقين للموسم الرياضي المقبل، وشهدت المواجهة دخول المدرب الهلالي الفرنسي كومبواريه بتشكيلتين مختلفتين على مدار الشوطين اذ سعى لإشراك اغلب العناصر حيث زج بدايةً بكل من : خالد شراحيلي، عبدالله الزوري، يحيى المسلّم، عبدالله مبارك، محمد نامي، عادل هرماش، سلمان الفرج، سلمان العبدالله، أحمد الفريدي، سعد الحارثي، ياسر القحطاني.. وفي الشوط الثاني شارك كل من : حسن العتيبي، ياسر الشهراني، ماجد المرشدي، رضوان الموسى، سلطان البيشي، محمد القرني، عبداللطيف الغنام، محمد قاسم، نواف العابد، محمد الشلهوب، يو بيونج (فهد الجهني).

وأوضحت الفحوصات الطبية المبدئية عن تعرض الكوري الجنوبي يو بيونج لتمزق في عضلة الفخذ، ومن المتوقع أن تبعده عن التدريبات لمدة ثلاثة أسابيع وذلك بعد ان تعرضه للإصابة خلال مجريات مواجهة البارحة امام مانشيستر سيتي.

يذكر أن بعثة الفريق عادت مساء امس إلى مقر إقامتها في «ألمانيا»، حيث من المقرر ان يؤدي الفريق صباح اليوم تدريباً استرجاعياً، فيما منح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة عن التدريب المسائي.

يشار الى ان الفريق الهلالي سيختتم معسكره يوم الجمعة المقبل وينتظر ان يتم التنسيق لمباراة ودية اخيرة للفريق يرجح ان تكون مع فريق نمساوي بعد الغاء ودية انتر ميلان الايطالي.

وعلى خط آخر التقى رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد الجماهير الزرقاء التي حضرت مواجهة الامس الودية بعد ان تكفلت (موبايلي) الشريك الاستراتيجي للنادي بنقلهم لمتابعة المعسكر الازرق، وأكد الرئيس الهلالي انهم بصدد انهاء صفقة التعاقد مع مدافع اجنبي طلبه مدرب الفريق مشيرا الى ان الايفواري كولو توريه تم استبعاده من الخيارات بعد مغالاته وبين الرئيس الهلالي ان يوسف العربي في طريقه للتوقيع مع غرناطه الاسباني بعد ان ودع المعسكر الهلالي امس.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة