ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 14/07/2012 Issue 14534 14534 السبت 24 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البلطان يمتدح المعسكر ويعلن الاستغناء عن بعض اللاعبين
الإصابات تبعد الغامدي وعبدربه عن تدريبات الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود:

قال رئيس نادي الشباب خالد البلطان: إن معسكر فريقه الاول لكرة القدم المقام ببلجيكا يعتبر ناجحاً، وبإذن الله ستظهر بصماته في المرحلة القادمة، مؤكداً أنه جاء إلى معسكر من أجل الاطلاع على سير العمل عن قرب والاجتماع مع المدير الفني البلجيكي ميشيل برودوم لمعرفة خطة الفريق في المعسكر وآخر استعداداته للموسم المقبل, مبدياً ارتياحه لما وجده من عمل.

وأشار الرئيس الشبابي إلى استبعاد عدد من اللاعبين عن قائمة الموسم المقبل وذلك بناء على التقارير الفنية وحاجة الفريق للاعبين.

إلى ذلك واصل الفريق الشبابي تدريباته يوم امس وأجرى اللاعبون حصة تدريبية على ملاعب نادي جينك البلجيكي، تحت إشراف المدير الفني ميشيل برودوم، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء عمر الغامدي ووليد عبدربه لخضوعهم لفحوصات طبية حيث أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت لهم إصابة الأول بتمدد في عضلة الساق، قد تبعده عن الملاعب أسبوعين، اما إصابة وليد عبدربه فهي التهابات بسيطة في أسفل القدم لن تعيقه عن مواصلة التدريبات مع زملائه اللاعبين.

كما فضل الجهاز الطبي في الفريق إراحة اللاعب خالد عواجي بعد شعوره بشد في عضلة الفخذ الأمامية، واكتفى اللاعب باللف حول الملعب، ومن المتوقع معاودته للتدريبات الجماعية اليوم السبت.

من جانبه يغادر اللاعب عبدالله الأسطا صباح اليوم السبت معسكر الفريق الشبابي متوجهاً إلى الرياض، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية في مشط القدم.

من جهته أنهى بعض اللاعبين اختبار اللياقة (يو يو) الذي طبقه مدرب اللياقة رينات فليبارت، واللاعبون هم: مختار فلاته، عبدالمجيد الرويلي، عبدالملك الخيبري، فهد الدوسري، مارسليو كماتشو، عبدالله شهيل، سباستيان تيجالي، فهد حمد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة