ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 14/07/2012 Issue 14534 14534 السبت 24 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أن وصلت العاصمة الاوزبكية طشقند
منتخبنا يبدأ مشواره في بطولة آسيا للكاراتيه اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طشقند - الموفد الإعلامي:

يبدأ منتخبنا للكاراتيه لدرجة الناشئين اليوم السبت منافساته في بطولة آسيا للكاراتيه والمقامة في العاصمة الاوزبكية طشقند؛ حيث سيلعب في فئة القتال كل من: اللاعب يزيد الفهيقي تحت وزن 52 كجم واللاعب محمد الجابري تحت وزن 57 كجم و اللاعب طارق الحمادي تحت وزن 63 كجم واللاعب فارس بارحمه تحت وزن 70 كجم .

اما على مستوى الكاتا الفردي والجماعي فيشارك كل من: اللاعب مسفر دحمان تحت 18 سنة واللاعب منصور مبارك تحت 15 – 14 سنة، واللاعب عدنان الحارثي تحت 17 – 16 سنة. وكان الاتحاد السعودي للكاراتيه قد رشح أربعة حكام للمشاركة في هذه البطولة وهم: فيصل دغريري وعبدالرحمن المحارب وحسن دغريري وعمر المطر.

من جهة أخرى أكد مدرب منتخبنا للكاتا علاء السعيد أن مستويات لاعبي منتخبنا جيدة للغاية من خلال الإعداد الجيد الذي سبق هذه البطولة، وهذا ما يدفعنا للتفاؤل بتحقيق نتائج جيدة في هذه البطولة التي تضم دول آسيا وسيزيد البطولة تألقاً مشاركة العديد من الدولة التي لها حضور مميز وكبير لاهتمامها باللعبة، وهذا سوف يسهم في تقديم مستويات جيدة وإن شاء الله يكون لنجومنا نصيب في تحقيق انجازات توازي هذه الإمكانات.

وكانت بعثة منتخبنا قد وصلت للعاصمة الاوزبكية يوم الأربعاء الماضي، وكان في استقبالهم القائم بأعمال السفارة السعودية في أوزبكستان الأستاذ عبدالله السهيل الذي سهل إمكانات البعثة السعودية أثناء وصولهم للمشاركة في هذه البطولة. وقدم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص شكره وتقديره للأستاذ عبدالله السهيل على الجهود التي بذلها أثناء بعثة المنتخب، وقال إن هذا ليس بمستغرب على مسئولي سفارة خادم الحرمين الشريفين في أوزبكستان ومواقفهم دائماً مشرفة مع البعثات السعودية المشاركة في مثل هذه المناسبات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة