ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 15/07/2012 Issue 14535 14535 الأحد 25 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أسواق العثيم تواصل تخفيضاتها بمناسبة شهر رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصلت شركة أسواق العثيم في تقديم عروض تخفيضاتها الحقيقية في العديد من السلع الرمضانية التي تصل إلى أكثر من 2000 سلعة بجميع فروعها بالمملكة، وذلك تحت شعار (عروض التوفير في الشهر الفضيل). وتصل التخفيضات التي أعلنت خلال هذا الأسبوع في بعض السلع إلى أكثر من 44%، فضلاً عن الهدايا المصاحبة لكثير من الأصناف، إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة اكتساب. وتتضمن قائمة التخفيضات معظم السلع الرمضانية, منها العصيرات المركّزة والشوربات والمكرونة والطحين, الدجاج والأرز والزيت والقهوة والشاي والخضروات والفواكه والأجبان والحلويات والمكسرات، فضلاً عن الأدوات المنزلية والكهربائية والإلكترونية.

وكانت أسواق العثيم قد شهدت إقبالاً كبيراً من قِبل العملاء بعد التخفيضات الكبرى التي تم الإعلان عنها بمناسبة شهر رمضان.

وأوضح الأستاذ عبد الله بن عبد العزيز البطحي مساعد الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم بأن عروض أسواق العثيم الرمضانية ستتواصل, وستشهد أسبوعياً الكثير من المفاجآت. وأشار إلى أن أسواق العثيم أطلقت حملة إعلانية كبرى في كافة الوسائل الإعلامية للتعريف بالعروض المميزة التي تقدمها أسبوعياً بمناسبة رمضان, فضلاً عن العروض الخاصة لمهرجان الخضار يوم الاثنين ومهرجان اللحوم يوم الأربعاء.

يذكر أن أسواق العثيم كانت قد أطلقت موقع التسوق الإلكتروني وخدمة التوصيل المجاني في جميع فروع الشركة بالرياض, وسيتم تطبيق هذه الخدمة قريباً في جميع فروعها بالمملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة