ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 15/07/2012 Issue 14535 14535 الأحد 25 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

1830 نزيلاً بسجن الخبر يستفيدون من فعاليات النادي الصيفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر - سلمان الشثري:

استفاد أكثر من 1830 نزيلاً بسجن محافظة الخبر, من الفعاليات التي قدمها النادي الصيفي المقام داخل السجن للعام العاشر على التوالي وتقيمه إدارة نشاط الطلاب بإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية بالشراكة مع إدارة السجون بالمنطقة. وأوضح الأستاذ يوسف المقرن، المشرف بالنادي أن فريق العمل يحرص على تقديم فعاليات وبرامج ترويحية للنزلاء، إلى جانب المساهمة مع إدارة السجن في تقديم برامج تساعد على تأهيل النزيل للعودة مرة أخرى إلى المجتمع كفرد صالح يساهم في بناء الوطن.

وذكر المقرن، أن النادي يديره فريق مكون من 7 مشرفين ومدراء للمدارس من العاملين في مجال التربية والتعليم، يقودهم الشيخ عادل المحيسن، ويقدمون فعالياتهم لأكثر من 280 نزيلاً تساهم في استثمار أوقاتهم، فخلال ثلاثة أسابيع قدم النادي برامج تدريبية أولها في اللغة الإنجليزية قدمها الأستاذ نبيل سمرقندي، مشرف اللغة الإنجليزية بتعليم الشرقية، كما قدمت دورة هكذا علمتني الحياة للأستاذ إبراهيم الشمراني، مدير إحدى مدارس الدمام، والأستاذ حسن النعيمي، مشرف اللغة العربية بتعليم الشرقية.

إلى جانب ذلك تنوعت الفعاليات الرياضية والمنافسات الثقافية التي ساهمت في دفع النزلاء للمشاركة في النادي كالأمسية الشعرية، واليوم الثقافي المفتوح، ومسابقتا حفظ القرآن الكريم والحديث النبوي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة