ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 15/07/2012 Issue 14535 14535 الأحد 25 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكد على تحقيق الاشتراطات الصحية العامة
أمين منطقة الجوف يقوم بجولة مفاجئة لتفقد مستوى نظافة مطاعم ومحال للحلويات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - الجزيرة:

استعداداً لدخول شهر رمضان المبارك وحرصاً على الصحة العامة, قام أمين منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني, يرافقه وكيل الأمين المساعد للخدمات الأستاذ صالح الضبعان, ومدير عام صحة البيئة الدكتور محمد العنزي, بجولة ميدانية مفاجئة استهدفت عدداً من المطاعم الكبرى بالمنطقة، حيث تم رصد العديد من الملاحظات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها. كما قام المهندس القحطاني, بزيارة عدد من المحلات التجارية واطلع خلال الجولة على مستوى النظافة ومدى تطبيق تلك المحلات لاشتراطات الصحة العامة، وتم خلال الجولة إغلاق أحد المطاعم الشهيرة بالمنطقة لسوء النظافة, وعملية تجهيز اللحوم للزبائن بطريق لا ترقى للمستوى المطلوب للصحة العامة.

وشدد أمين منطقة الجوف على صحة وسلامة المواطنين قبل كل شيء, وضرورة التقيد بالزي الصحي والمظهر العام, ودعا الجميع للإبلاغ عن أي ملاحظة على رقم الطوارئ الخاص بالأمانة (940) والذي يتلقى البلاغات خلال الـ 24 ساعة.

كما أكد أمين منطقة الجوف على المختصين في إدارة صحة البيئة بالأمانة وبلديات المنطقة, بأن يقوموا بشكل مستمر بحملات تفتيشية مكثفة على جميع المطاعم والمحال التجارية والتموينات للتأكد من تطبيقها للشروط الصحية من أجل الحفاظ على سلامة وصحة مرتاديها, مشدداً على تطبيق جميع الشروط الصحية والتعليمات الخاصة بذلك دون هوادة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة