ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 15/07/2012 Issue 14535 14535 الأحد 25 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير فرع السياحة بالخرج:
المهرجان راقٍ ومستقبل الخرج السياحي واعد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الخرج:

زار مدير فرع هيئة السياحة والآثار بالخرج المهندس فهد الجعيدي وتجوّل بين أركان الجهات العارضة في مهرجان الخرج, واستمع إلى جزء من محاضرة الشيخ خالد الحقباني. وقد أبدى الجعيدي إعجابه بالمهرجان ذاكراً أنه يرتقي إلى مصاف المهرجانات المتقدمة بالرياض والمنطقة الشرقية وغيرها لانسجام المنظمين مقدماً الشكر في ذلك إلى رأس الهرم وكيل رئيس البلدية للخدمات الأستاذ عبداللطيف العبداللطيف.

وعن مستقبل الخرج سياحياً أكّد الجعيدي على اهتمام ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز ومحافظ الخرج بأن تحتل المحافظة مرتبة سياحية متقدمة على مستوى الوطن والخليج العربي مؤكداً أنه يلمحُ مستقبلاً زاهراً جداً للسياحة بمحافظة الخرج.

وأوضح الجعيدي أنهم خلال السنة الماضية منذ اعتمادها مشغولون بالتجهيز للبنية التحتية, وقد بدأت الهيئة فعلياً في ترميم قصر الملك عبدالعزيز, وبصدد إنشاء عريش الملك عبدالعزيز والديوان بالسلمية وتم توقيع أوراقها, وكذلك استلام ساقي فرزان, والاشراف على الوحدات السكنية المفروشة ورفع درجتها, وجميعها مبشرات لمستقبل زاهر بإذن الله.

وذكر الجعيدي سبب عدم مشاركة الهيئة بالمهرجان لوصول الدعوة متأخرة قبل شهر فقط تقريباً, واعداً بالعديد من المفاجآت بالمهرجانات القادمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة