ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 15/07/2012 Issue 14535 14535 الأحد 25 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- اعتذار دي سوزا عن العرض الاتحادي جاء بمنزلة الصدمة لمن جرى خلفه، ووعد الجماهير بحضوره. في الاتحاد هناك من يتلاعب بمشاعر الجماهير.

- المستوى الرائع الذي قدمه الهلال أمام بطل الدوري الإنجليزي فريق مانشستر ستي يؤكد استفادة الفريق من معسكره الحالي في ألمانيا، وأن دعمه بعناصر أجنبية جديدة ومؤثرة سيعزز حظوظه في المنافسة الآسيوية.

- حديث رئيس الاتحاد المستقيل محمد بن داخل بأنه لم يكن يعرف عدوه من صديقه خلال ترؤسه النادي يؤكد أن النادي يعيش وضعاً صعباً، وأن هناك من الاتحاديين من يتعمد الإضرار بمصالح النادي.

- بعد أن انكشفت ديون بعض الأندية وعدم تسديدها حقوق الأندية الأخرى والمدربين واللاعبين الأجانب السابقين أصبحت لجنة الاحتراف على المحك بعد أن أعلنت أنها لن تسجّل أي لاعب محترف جديد لأي ناد عليه ديون ومستحقات متأخرة.

- بنهاية الأسبوع تعود الفرق السعودية من معسكراتها الخارجية.. فمن استفاد؟.. ومن كان معسكره ترفيهياً وسياحياً؟! الدوري اقترب، وسيكشف كل شيء.

- استقالة إدارة نجران ليس هذا وقتها؛ لقد كان حرياً بالإدارة أن تستقيل مع نهاية الموسم الماضي؛ لتعطي الإدارة الجديدة فرصة العمل بحرية، لكن يبدو أن الإدارة تريد العودة مجدداً.

- منذ أن أشرف الفرنسي كمبواريه على تدريب الهلال ووكيل أعمال اللاعب أنيلكا يصرّ على عرضه على الهلال، ويكرر عرضه كثيراً، فهل ينجح ويقنع الهلاليين بالتعاقد معه؟

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة