ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 15/07/2012 Issue 14535 14535 الأحد 25 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما هنأ القناص الحكام السعوديين الذين اجتازوا دورة التحكيم الآسيوي
منتخب الشباب للكاراتيه يبدأ اليوم مهمته في طشقند

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طشقند – الموفد الإعلامي:

تنطلق اليوم الأحد منافسات درجة الشباب للكاراتيه ضمن بطولة آسيا المقامة حالياً في أوزبكستان، حيث يلعب اليوم في القتال كل من اللاعب بدر العتيبي فوق وزن 61 كجم واللاعب إبراهيم ننتومي تحت وزن 76 كجم واللاعب متعب العازمي تحت وزن 55كجم واللاعب عبدالرحمن الناصر فوق وزن 76 كجم أما كاتا جماعي فيشارك عدنان الحارثي ومنصور مبارك ومسفر الوادعي وعدنان الحارثي كاتا فردي تحت 16 سنة.. فيما تنطلق منافسات الدرجة الأولى يوم غد الاثنين.

من جهة أخرى هنأ رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص الحكام السعوديين الذين اجتازوا دورة التحكيم التي أقيمت في العاصمة الأوزبكية طشقند.. حيث شارك في هذه الدورة اثنا عشر حكماً، إضافة إلى الحكام الذين شاركوا في بطولة غرب آسيا التي اختتمت مؤخراً في محافظة جدة والبالغ عدده 30 حكماً. وقال القناص إننا نفتخر بهذا العدد الجيد من الحكام الذين تمكنوا من اجتياز هذه الدورة تحت إشراف الاتحاد الآسيوي وحصولهم على ما يمنحهم فرصة المشاركة في المحافل الدولية نظير ما يملكونه من خبرة وحضور مميز على بساط اللعبة.

وأضاف قائلاً: إن ارتفاع عدد الحكام السعوديين الدوليين هو دليل على حرص الاتحاد السعودي للكاراتيه على فتح المجال لصاحب القدرة على فهم قانون اللعبة وتطبيقه على أرض الواقع وهذا سوف يسهم في رفع مستوى اللعبة من خلال المنافسات المحلية.

وتمنى القناص في ختام حديثه التوفيق للحكام السعوديين في مشاركاتهم المقبلة وأن يحققون ما يساعد في تطوير اللعبة.. والوصول بها إلى أعلى المستويات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة