ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 15/07/2012 Issue 14535 14535 الأحد 25 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

زايد عاد وشارك في التدريبات أمس.. وأبو سبعان في التأهيل
الاتحاد يبحث عن لاعب عالمي بديل عن البرازيلي دييقو دي سوزا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أوضح رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد محمد الفايز بأنه في حال عدم قدوم اللاعب البرازيلي دييقو دي سوزا فإنه سيكون ملزماً بدفع شرط جزائي كون ناديه فاسكو داجاما قام بتوقيع عقد مبدئي مع الاتحاد قبل أسبوعين مشيراً بأن الأمور ستتضح بصورة نهائية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار الرئيس الشرفي بأنه في حال عدم قدوم البرازيلي دييقو دي سوزا فإنه سيتم التعاقد مع لاعب بديل لا يقل مكانة وإمكانية عنه وسيكون مفاجأة للأوساط الاتحادية متمنياً التوفيق لفريقه في قادم الأيام.

إلى ذلك فقد اطلع مدرب الفريق راؤول كانيدا على وضع المفاوضات مع اللاعب البرازيلي دييقو دي سوزا وشاهد المبلغ المالي الكبير الذي تم رصده من أجل جلبه إلى صفوف الفريق وبعد أن شاهد رفض اللاعب القدوم إلى الفريق إلى الآن بسبب زوجته فإنه قام بإيقاف المفاوضات إلى هذه اللحظة.

وعلى الصعيد الميداني فقد عاد الفريق الاتحادي لتدريباته على فترتين أمس صباحية ومسائية والتي ركز فيها المدرب على النواحي اللياقية والتكتيكية من خلال معالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في لقائه الودي الأخير الذي كان أمام فورماندي والذي انتهى بفوز الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

هذا وكان الحارس مبروك زايد انضم لتدريبات الفريق أمس بعد أن تم حل مشكلته والتي كانت تتمثل في عدم استلامه لمستحقاته المالية حيث شارك في الحصة التدريبية ومن المتوقع أن يتم تجهيزه للمشاركة في اللقاء الودي الأخير الذي سيخوضه الفريق أمام فريق براغا سبورتينج البرتغالي في نهاية الأسبوع الحالي.

وفي سياق آخر انضم اللاعب محمد أبو سبعان إلى معسكر في إسبانيا بعد إجرائه عملية عضلات البطن في مدينة برلين الألمانية حيث سيخضع لتأهيل طبي مكثف من أجل العودة للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة