ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 15/07/2012 Issue 14535 14535 الأحد 25 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تعثر المفاوضات مع المالي ديمبا.. والتونسي شاكر برقاوي لا يزال في انتظار
تدريبات الوحدة انطلقت أمس.. وعساف يطالب بـ3 ملايين للموسم شرط التجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة - بسام اللحياني:

انطلقت أمس السبت تمارين الفريق الوحداوي بعد الإجازة التي منحها المدرب بشير عبدالصمد للاعبين عقب عودة الفريق من معسكره بتركيا بمدينة أنطاليا والذي استمر لمدة 22 يوماً خاض فيه الفريق 4 لقاءات ودية خسر واحدة وفاز في ثلاثة لقاءات.

يذكر أن مدرب الفريق بشير عبدالصمد قد أعد برنامجاً لياقياً لمضاعفة الجرعات التدريبية للاعبين خلال الفترة المقبلة وذلك للوصول إلى المستوى المطلوب قبيل بداية دوري زين في شهر رمضان.

من جانب آخر حولت إدارة نادي الوحدة كل من اللاعبين إبراهيم زبيدي وسلمان الصبياني إلى الفريق الأولمبي للتدريب وذلك بعد توقيع الاثنين مع كل من النصر والاتحاد بمجرد دخولهما الأشهر الستة في عقوديهما مع نادي الوحدة وهي الفترة «الحرة» التي يحق لهما فيها التوقيع مع أي ناد مما حدى بإدارة الفريق وبالمدرب بتحويلهما للأولمبي ريثما يشتري الناديان الفترة المتبقية او يكمل اللاعبان الفترة المتبقية في عقوديهما.

وعلى صعيد آخر لم تصل إدارة الفريق بقيادة علي داوود مع حارس الفريق عساف القرني إلى اتفاق لتجديد العقد مع الفريق حيث تشير مصادر الجزيرة أن اللاعب تلقى عروضاً شفهية من عدد من الأندية أبرزها كان العرض الذي قدم من ناد عاصمي. وكان اللاعب قد طلب 3 ملايين ريال عن كل عام فيما عرض نادي الوحدة للاعب مليوني ريال عن كل عام. وعلى صعيد المحترفين الأجانب تعثرت مفاوضات الوحدة مع كل من المدافع المالي ديمبا باري الذي وقع مع وفاق سطيف الجزائري بمبلغ زهيد وصل لـ 160 ألف دولار سنوياً خلاف الرواتب, كما لا زالت مفاوضات النادي مع اللاعب التونسي شاكر برقاوي تأخذ طابع الشد والجذب بعد تقديم النادي له مبلغ 200 ألف دولار فيما طالب اللاعب بـ350 ألف دولار عن العام الواحد.

الجدير بالذكر أن نادي الوحدة لم ينه أي ملف للمحترفين الأجانب سوى ملف واحد فقط وهو المحترف السوداني محمد بشه الذي لم يستطع أن يلحق مع معسكر الفريق سوى خمسة أيام فقط.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة