ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«العربية للنقل» تزيد أسطول شاحناتها بـ20 شاحنة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قامت الشركة العربية للنقل المحدودة (إحدى شركات محمد عبد الله شربتلي)، إحدى أكبر الشركات الريادية لنقل الفواكة الطازجة والأطعمة المثلجة في المملكة العربية السعودية، بزيادة أسطول شاحناتها بإضافة 20 شاحنة فولفو طراز FH13 440.

وتتماشى هذه الإضافة مع أهداف الشركة الساعية إلى توسيع أسطول شاحناتها، حيث جاءت طلبية الشاحنات كجزء مكمل لخمس وعشرين شاحنة فولفو قامت الشركة بشرائها من شركة الزاهد للتراكتورات قبل ستة أشهر.

يقول السيد هاشم شربتلي، مدير عام الشركة: «أنا سعيد بالنتائج التي حققناها، فحركة الأسواق تتوافق مع خطة عملنا الأساسية».

ومن جانبه قال السيد فرانكو نيغرو من الشركة العربية للنقل المحدودة: «يعود السبب من وراء اختيارنا شاحنات فولفو كونها أفضل مصدر لحلول النقل المتكاملة، إلى العلاقة المتينة التي نشأت على مر السنين مع شركة الزاهد للتراكتورات».

مضيفاً: «زودت بعض الشاحنات التي تم شراؤها بنظام ناقل الحركة الأوتوماتيك (I Shift)، والذي نخطط إلى اعتماده في طلبياتنا المستقبلية».

كما أضاف السيد نيغرو بأنه تم تزويد جميع هذه الشاحنات بأحدث أنظمة تحديد المواقع (GPS)، كما زُودت بعقد الصيانة الذهبي والذي يتضمن اتفاقية صيانة وإصلاح شاملة، شأنه إتاحة الفرصة للشركة العربية للنقل المحدودة التركيز على تقديم أفضل الخدمات لعملائها.

السيد ناصر بيرم، المدير العام لقسم المركبات التجارية في شركة الزاهد للتراكتورات أعرب عن سعادته واعتزاز شركة الزاهد بالعمل المتواصل مع الشركة العربية للنقل المحدودة، كما قال إن سعينا الدائم لتطوير حلول النقل المتكاملة وتزويد عملائنا بها بما يتناسب ويدعم عملياتهم اليومية، (من خلال عقود الصيانة، وضمان إعادة الشراء)، سيتيح لهم فرصة أكبر للتركيز على عملهم الأساسي.. أما بالنسبة لنظام آي شفت (I Shift)، فلن يقلل تكلفة التشغيل وحسب، بل سيساهم أيضاً في دعم مسؤوليتنا الاجتماعية من خلال وضع شاحنات آمنة وذات جودة عالية، وصديقة للبيئة على الطرق السعودية».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة