ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 16/07/2012 Issue 14536 14536 الأثنين 26 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بيونج أجرى الفحوصات بميونيخ.. وخيرات يخضع اليوم لكشف إشعاعي
الهلال يواصل تدريباته تحت أنظار نائب الرئيس وينهي الوديات أمام فريق تشيكي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

تقرر أن يخوض فريق الهلال الأول لكرة القدم لقاءه الودي الثالث والأخير في معسكره الإعدادي في ألمانيا أمام فريق «سلوفاكي» التشيكي عند الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس المقبل (الخامسة بتوقيت المملكة)، يذكر أن الهلال قد التقى في مواجهتيه الوديتين السابقتين فريق «شتارن بيرغ الألماني» وكسبه بنتيجة كبيرة بلغ قوامها عشرة أهداف دون مقابل، ثم كسب بطل الدوري الإنجليزي «مانشستر سيتي» بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

على الصعيد الفني، واصل مدير الجهاز الفني «انتوان كومبواريه» تكثيف الجرعات اللياقية للاعبي الفريق في التدريبات الصباحية أمس وسط أمطار غزيرة، بينما تركّز المران المسائي على النواحي التكتيكية البحتة من خلال مناورة شهدت حضور صاحب السمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي، بعد وصوله إلى مقر المعسكر مساء يوم السبت .

من ناحيته، يجري المدافع حسن خيرات صباح اليوم كشفاً إشعاعياً على موضع كدمته في القدم التي حالت دون مشاركته في تدريبات اليوم .

ومن جهته أجرى المحترف الكوري الجنوبي بيونج سو فحوصات وأشعة مغناطيسية في إحد المراكز الطبية بميونيخ أكدت إصابته بتمزق في الفخذ على ان يخضع لبرنامج علاجي مكثف في الفترة المقبلة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة