ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 18/07/2012 Issue 14538 14538 الاربعاء 28 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خادم الحرمين يأمر بتعيين وترقية (37) قاضياً بديوان المظالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- عدداً من أوامره الملكية الكريمة القاضية بتعيين وترقية (37) قاضياً بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية.

صرح بذلك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار مبيناً أن الأمر الملكي الكريم الصادر تضمن ترقية (4) قضاة من درجة وكيل محكمة (أ) إلى درجة رئيس محكمة (ب) وترقية (11) قاضياً من درجة قاضي (أ) إلى درجة وكيل محكمة (ب) وترقية (15) قاضياً من درجة قاضي (ب) إلى درجة قاضي (أ) وتعيين ملازماً قضائياً على درجة قاضي (ب) وتعيين قاضياً على درجة قاضي (ب) بالإضافة إلى تعيين (5) قضاة على درجة ملازم قضائي.

وأكد الشيخ النصار بأن هذه الأوامر الملكية تأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- على دعم مرفق القضاء ومسيرته وتذليل جميع العقبات التي تواجه مرافق العدالة عامة؛ وسعياً منه -حفظه الله- على خدمة هذا المرفق الذي اعتبره من أولوياته وخصص له مشروعاً كاملاً.

وأبان رئيس ديوان المظالم أن تعيين (37) قاضياً ثمرة من ثمار مشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء الذي سيضفي لديوان المظالم إنجازاً عظيماً مما يساعده على سرعة البت في القضايا المنظورة لديه مما سيحقق -إن شاء الله- قضاء ناجزاً عادلاً.

واختتم الشيخ عبد العزيز تصريحه سائلاً المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على دعمه لمرفق القضاء وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية إنه على كل شيء قدير.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة