ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 18/07/2012 Issue 14538 14538 الاربعاء 28 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

إعلان عن انطلاق برنامج The Voice على شاشة MBC
الفنانون المشاركون مدربون وليسوا لجنة تحكيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - هناء حاج:

نظَّمت مجموعة MBC في بيروت مؤتمراً صحفياً للإعلان عن انطلاق برنامج الهواة الجديد The Voice بنسخته العربية، والذي سيبدأ بث في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر، كما أعلن مازن حايك. وحضر المؤتمر إضافة الى الحشد الإعلامي الفنانون كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب، وغاب عنه عاصي الحلاني، لكنه وجّه رسالة مسجلة للحضور للتعبير عن فرحة مشاركته في البرنامج، ولشرح بعض التفاصيل بسرد مطوّل عن كيفية اختيار المشتركين وأهمية البرنامج في ترسيخ دور الصوت كنعصر مهم في الغناء. ولم يكن حضور الفنانين كلجنة تحكيم، بل لإعلانهم مدربين للمواهب الشابة التي لم يرونها حين الاختيار، بل اختاروهم وفقاً لأصواتهم، كما أعلن عن اختيار الممثل المصري محمد كريم لتقديم الموسم الأول من البرنامج.

وفي رده على سؤال «الجزيرة» عن عدم الشرح المفصّل عن كيفية اختيار المشتركين في كل المراحل للوصول إلى المرحلة النهائية، قال الحايك إنه كان يود أن يترك الأمر مفاجأة لكنه شرح بأن الاختيار الأول تم من خلال لجنة تحكيم وضعتها المحطة مع قسم الإنتاج، بعد أن تم الاتصال بعدد كبير من أصحاب الأصوات الجميلة، وجاء دور المدربين لينتقوا في مرحلة تالية من سيتأهل الى مراحل متقدمة وفق الصوت دون أن يروا المشتركين ووصل عدد المشتركين لغاية الآن إلى ما يقارب 96 مشتركاً.

وفي سؤال تالٍ لـ»الجزيرة» حول كيفية إقناع الناس بالصوت بعد أن اعتادوا على الأشكال الجميلة التي تغني دون أصوات، تدخل الفنان صابر الرباعي بأن دور المدربين يكون في إبراز إمكانات الشباب الذين يتقدمون للغناء، وأن دورهم لا يقتصر على التدريب وتحسين الأداء، بل على شخصية الفنان أيضاً، فكل شيء يلحق بالآخر.

كما أثيرت حفيظة مازن الحايك حين سئل عن أسباب اختيار الفنان محمد كريم بدل الفنانة هيفاء وهبي لتقديم البرنامج، فاكتفى بالقول «لا تعليق على مسألة هيفاء وهبي».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة