ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 18/07/2012 Issue 14538 14538 الاربعاء 28 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* بعد التأكيدات الاتحادية الرسمية عن إنهاء التعاقد مع اللاعب البرازيلي دي سوزا يكون العميد قد كسب صفقة رابحة وكبيرة باستقطاب هذا اللاعب المتميز.

* * *

* غداً الخميس سيكون آخر موعد أمام محبي وعشاق وشرفيي الاتحاد الراغبين في ترؤس النادي لتقديم أوراق ترشيحهم. ورغم أن الكثيرين قد أبدوا استعدادهم للمهمة الصعبة إلا أن المحك الحقيقي للرغبة من عدمها هو تقديم أوراق الترشيح، وغداً ستتضح الأمور.

* * *

* سيبقى السويدي ويلهامسون خياراً مفتوحاً أمام الإدارة الهلالية عند عجزها عن التعاقد مع لاعب آخر بمستوى الطموحات والآمال.

* * *

* غداً سيعود آخر فريق من فرق دوري زين للوطن بعد انقضاء فترة المعسكرات الخارجية، حيث حرصت إدارات الأندية على تجهيز فرقها للمنافسات التي ستنطلق بعد أسبوعين تقريباً. وإذا كانت هناك فرق قد استفادت واستعدت جيداً فإن هناك فرقاً طغى الجانب السياحي والترفيهي على معسكراتها وعادت دون أن تحقق أي فائدة فنية.

* * *

* ظهر عقد محمد نور الاحترافي الذي يحتاج إلى تجديد بعد ثلاثة أشهر ليكون عقبة كبيرة في وجه الرئيس القادم. فمثل هذا العقد سيكون سبباً في تردد أكثر من شرفي قبل ترشيح نفسه لرئاسة النادي.

* * *

* لا يقلق الأهلاويين سوى الأجنبي الرابع الذي أصبح الكل يسأل عنه دون أن يجدوا إجابة. ربما كان سوزا أحد الخيارات ولكن ذهابه للاتحاد أحرج الإدارة وأصبحت الجماهير لا تقبل بأقل منه.

* * *

* أخبار الرشاوى في (الفيفا) أصبحت وجبة يومية للإعلام العالمي. للأسف أن تنزلق هذه المؤسسة الرياضية العملاقة في مستنقع الفساد الذي لطخ الوجه الجميل لمبادئ اللعب النظيف والمنافسة الشريفة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة