ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 18/07/2012 Issue 14538 14538 الاربعاء 28 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

انضمام شريفي لتدريبات الفتح والعفالق يلتقي البعثة‎

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايدة بنت صالح:

واصل لاعبو الفريق الفتحاوي تدريباتهم اليومية عبر فترتين صباحيتين ومسائية كلاهما أجريت على فيسلس هايم، ركز المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال خلال الفترة الصباحية على تكثيف التمارين اللياقية التي هدف من خلالها على مواصلة رفع المخزون اللياقي لدى لاعبي الفريق، فيما اكتفى الجبال في الفترة المسائية على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي ركزت على تطبيق الجمل الدفاعية والهجومية.

واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب طبق من خلالها الجمل التكتيكية التي نفذت قبل المناورة.

وعلى صعيد متصل انخرط لاعب خطّ الوسط حسن الحجي في التدريبات الجماعية بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي.

من جهة أخرى يخوض الفريق الفتحاوي مساء يوم أمس الثلاثاء مواجهته الودية الرابعة أمام فريق كيكرز أوفينباخ الألماني أحد أندية الدرجة الثالثة بالدوري الألماني وستقام المواجهة على ملعب فيسلس هايم الذي يحتضن التدريبات الفتحاوية اليومية.

وانضم حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح محمد شريفي لمعسكر الفريق الفتحاوي المقام حاليًّا في مدينة بادنوهايم الألمانية بعد أنهى برنامجه العلاجي الذي تلقاه في المملكة الإسبانية.

يذكر بأن شريفي أجرى عملية تنظيف لركبته. هذا وسينظم المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال برنامجًا تأهيليًا لشريفي لكي ينضم للتدريبات الجماعية مع زملائه.

الجدير ذكره وجود نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق في التدريبات الفتحاوية بمعسكره الحالي، يذكر بأن العفالق تواجد في بداية المعسكر الفتحاوي وغادره متوجهًا إلى ميونخ الألمانية في رحلة عمل، كما وجود مدير الاحتراف خالد السعود.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة