ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 19/07/2012 Issue 14539 14539 الخميس 29 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

برامج رمضانية منوعة على إذاعة روتانا إف إم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

قال الزميل حمد ناصر المدير العام لإذاعة روتانا إف إم إن الإذاعة قد أعدت برامج متنوعة رسمت على خارطة شهر رمضان، وقد تمت دراسة وبحث مطول أجراه فريق عمل الإذاعة لإعداد برامجنا في شهر رمضان لتكون هذه البرامج ملائمة وممتعة لمستمعي ومحبي إذاعة روتانا إف إم... فبرامج الإذاعة تتنوع لتشمل البرامج الدينية وبرامج المنوعات والتسلية وبرامج المسابقات.

وفي تفاصيل عن هذه البرامج قال ناصر بأن يوم مستمعي إذاعة روتانا إف إم يبدأ بإشراقة الصباح مع برنامج «صباح المملكة» الذي تقدمه المذيعة ريما محمد، بالعديد من الفقرات التي تهم جميع الفئات العمرية بالإضافة إلى التركيز على الأخبار المحلية وجرعة من الأخبار العالمية والمتفرقات.

وللمستمعين الذين يحبون الغوص في عوالم القرآن الكريم تقدم الإذاعة برنامج «قصة آية» مع الدكتور عبد الرحمن الشهري للحديث عن آيات بينات من القرآن وقصص وأسباب نزولها.

برنامج «هلا رمضان» وهو برنامج منوع بفقراته الطبية والتغذية والمسابقات والربح الذي تقدمه الإعلامية حفصة أبو سيدو وخالد عبد العزيز يبث يومياً في الواحدة ظهراً.

من أبرز البرنامج الدينية التي تقوم إذاعة روتانا إف إم ببثها هي برنامج «ميلاد» مع الدكتور سلمان العودة يومياً في الساعة الرابعة عصراً، يليه برنامج «إفتاء على الهواء» الذي يستضيف يومياً مجموعة من فقهاء الإفتاء في السعودية، بالإضافة إلى برنامج «اليوم النبوي» مع الدكتور عبد الوهاب الطريري وبرنامج «فادع بها» مع الدكتور خالد المصلح وبرنامج «أسرار القيادة النبوية» مع الدكتور طارق سويدان.

أما الفترة المسائية فتستهل بالبرنامج الخيري «حنـّا لبعض» الذي تقدمه إذاعة روتانا إف إم للسنة الثانية على التوالي... حيث يمد جسر التواصل بين من هم بحاجة للمساعدة وبين أهل الخير الذين يقدمون المساعدة للناس المحتاجين، ويبث هذا البرنامج مباشرة من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة العاشرة والنصف ليلاً حيث بدأت الإذاعة منذ أكثر من أسبوعين بتلقي حالات الناس المحتاجين للمساعدة ولدينا فريق خاص يعمل على فرز هذه الحالات وتنسيقها للعرض... ولمحبي الإنشاد الديني، سوف تقوم إذاعة روتانا بتقديم برنامج «رمضانيات شجنية» وذلك كل يوم خميس الساعة العاشرة والنصف ليلاً مع فرقة شجن الإنشادية.

وتستكمل سهرة رمضان مع برنامج المسابقات «الهرم» الذي يقدمه الإعلامي تركي النفيعي بأجواء من الحماس والربح الكبير وتختتم السهرة بإطلالة للإعلامي أحمد الحامد بمشاركة مع الإعلامية مها سعود وخالد عبد العزيز حيث يستضيفون في هذا البرنامج نجوم الدراما والمخرجين والنقاد للحديث عن الأعمال الدرامية في رمضان ولمشاركة المستمعين بسهراتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة