ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 19/07/2012 Issue 14539 14539 الخميس 29 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وجَّه باستمرار تشغيل تلفريك الهدا
محافظ الطائف يعتمد خطة تنظيم حركة المرور خلال شهر رمضان وليلة العيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - عليان آل سعدان:

اعتمد معالي محافظ الطائف فهد بن معمر، خطة إدارة مرور الطائف لتنظيم حركة سير السيارات في وسط المدينة وضواحيها خلال شهر رمضان المبارك. وأوضح مدير إدارة مرور الطائف العميد عبد الله آل عبيد، أن الخطة التي سيتم تنفيذها اعتبارًا من ليلة دخول شهر رمضان سوف يشارك فيها أكثر من 830 من رجال المرور و460 دورية مرورية. موضحًا أنه سيتم التركيز خلال تنفيذه هذه الخطة التي ستستمر طوال شهر رمضان وليلة العيد على أوقات الذروة التي تبدأ كالعادة قبل مواعيد الإفطار وفي أوقات التراويح وبعدها في الأسواق والحدائق والمتنزهات التي تشهد إقبالاً من قبل سكان الطائف وزواره، وتشتمل الخطة على توزيع وانتشار مكثف لدوريات المرور في كافة الميادين والتقاطعات وعند الأسواق والمجمعات التجارية، وكذلك نشر دوريات مرورية قبيل مواعيد الإفطار عند الإشارات المرورية لضبط كافة أنواع المخالفات التي تؤدي إلى ازدحام حركة السير ووقوع الحوادث.

وقد دعا مدير المرور العميد آل عبيد، كافة السائقين بضرورة التقيد بتعليمات رجال المرور، واللوحات التنظيمية التي تسهل الحركة المرورية في هذا الشهر وتسهم بشكل كبير في الحد من الاختناقات المرورية.

من جهة أخرى وجّه معالي محافظ الطائف، إلى استمرار تشغيل تلفريك الهدا يوميًّا خلال شهر رمضان من الساعة الخامسة عصرًا إلى الواحدة بعد منتصف اللًَيل لتلبية احتياجات وتحقيق رغبات المصطافين الموجودين بكثافة بالطائف.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة