ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 19/07/2012 Issue 14539 14539 الخميس 29 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة الملك خالد يتفقد كليات الجامعة بمحافظة محائل عسير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - الجزيرة:

قام معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الرحمن الداود، يرافقه وكيل الجامعة لكليات البنات الدكتور علي شتوي بزيارة تفقديه مساء أمس الأول لكليات الجامعة بمحافظة محائل عسير للوقوف على احتياجات الكليات والاطلاع على أعمال الصيانة والتجهيزات التعليمية.

وقد وجّه الدكتور الداود بسرعة إنجاز أعمال الصيانة الخاصة بالمباني وتجهيز المعامل العلمية، وإنشاء ساحات مغلقة ومكيفة، وزيادة أعداد الكراسي بها للطالبات للوقاية من حرارة الشمس.

كما شملت الزيارة كلية العلوم والآداب وكلية المجتمع للبنين حيث كان في الاستقبال عميد الكلية الدكتور محمد القرني، شملت الزيارة الساحات العامة والمعامل العلمية واللغة الإنجليزية، والمكاتب الإدارية، وقد وجّه الدكتور الداود بسرعة تهيئة جميع القاعات والمعامل قبل بدء العام الدراسي، واستبدال جميع المقاعد القديمة بجديدة، ورفع جميع ما تحتاجه الكلية باسرع وقت ممكن.

من جهة أخرى اطلع مدير الجامعة على أحد المباني بالمحافظة والمزمع انتقال الكلية الصحية للبنات إليه والتقى بمالك المبنى واستمع الداود إلى شرح موجز عن كيفية تهيئة المبنى والمرافق التعليمية المراد إنشائها.

وفي ختام الزيارة أوضح الدكتور الداود أن إدارة الجامعة حريصة على رفع مستوى التجهيزات بهدف تحقيق الأهداف التي تسعى إليها الجامعة والرقي بالمستوى الإداري والتعليمي في جميع كليات الجامعة، كما شدد على أهمية الاهتمام بالطالب لكونه محور العلمية التعليمية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة