ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 19/07/2012 Issue 14539 14539 الخميس 29 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أوبريت غنائي في حفل ختام فعاليات صيف نجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - علي الربيعان:

شرف وكيل إمارة منطقة نجران المكلف عبد الله القحطاني، نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران الحفل الختامي لمهرجان صيف نجران 1433هـ مساء أمس الأول الاثنين، وذلك بمقر الاحتفال بمسرح الأمانة المفتوح بمنتزه الملك فهد بغابة سقام، بتنظيم من أمانة منطقة نجران.

وفي الحفل ألقيت كلمة أمين المنطقة ألقاها نيابةً عنه المهندس علي عطشان، مقدماً شكره لإسناد عملية تنظيم المهرجان هذا العام للأمانة.

عقب ذلك قدم مدير جهاز هيئة السياحة والآثار بالمنطقة صالح آل مريح، كلمةً امتدح فيها الجهود التي بذلتها أمانة المنطقة وكافة الجهات المشاركة في إنجاح المهرجان، وتطرق في كلمته للفعاليات التي أشرفت عليها الهيئة التي جددت من خلالها مشاركة كبار السن وتسلُّق قلعة رعوم الأثرية وغيرها من الفعاليات.

وقدمت اللجنة المنظمة للمهرجان فيلماً وثائقياً يشرح من خلاله التجهيزات الأولية لانطلاق فعاليات المهرجان، ثم قدّم لون الزامل النجراني الذي شارك فيه أكثر من 100 عضو من جمعية الثقافة والفنون، واتصل بها أوبريت سماء الغيم الغنائي بقوة الأداء الشعري والتقديم الغنائي واللحني للشاعر الشاب مهدي آل سميطان والفنان صالح خيري بلوحات فنية متعددة، كما شارك الفنان مصطفى العبد الله في أحد اللوحات الفنية بإشراف مباشر من جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة.

واختتم الحفل بتكريم الجهات المشاركة والداعمة ورجال الإعلام بدروع تذكارية سلّمها وكيل الإمارة المكلف، بعد ذلك قدم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة لوكيل إمارة المنطقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة