ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 19/07/2012 Issue 14539 14539 الخميس 29 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

التأكد من مصادر ووسائل نقل وتوزيع المأكولات والحلويات
تعزيز الجولات الرقابية على محلات بيع الأغذية الرمضانية في الطائف

رجوع

 

الطائف - عليان آل سعدان:

كثفت أمانة الطائف جولاتها الرقابية الصحية على الأسواق ومحلات بيع الأغذية والمنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة , حفاظاً على صحة وسلامة المستهلكين ضمن برنامج عملها استعداداً لشهر الصوم . واشتمل البرنامج على تكثيف الرقابة على مصانع تعبئة التمور ومعامل إنتاج الحلويات والمعجنات , والتأكد من اتباع الممارسات الصحية السليمة أثناء إنتاج وتجهيز وتقديم الأغذية في جميع المنشآت الغذائية والالتزام بالاشتراطات الصحية المطلوبة في حفظ وتجهيز المواد الأولية والمنتجات النهائية في ظروف مناسبة .

وشدد أمين الطائف المهندس محمد المخرّج , على جميع مراقبي الأمانة في الإدارات الإشرافية والفروع إنفاذ توجيهات سمو وزير الشئون البلدية بتكثيف أعمال الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية , والتأكد من مصادر ووسائل نقل وتوزيع المواد الغذائية ، وأن ما تقوم بتوزيعه على المنشآت الغذائية يتم توريده من أماكن معروفة وموثوقة المصدر ومرخصة لهذا الغرض مع تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية للوائح الاشتراطات الصحية وتوقيع أقصى العقوبات على المخالفين .

يذكر أن أمانة الطائف وقفت على جميع منشآت بيع المواد الغذائية على طرق العمرة , وبالقرب من المواقيت وضبطت العديد من المخالفات والملاحظات , ويجري العمل على متابعتها لمعالجة كافة الملاحظات حفاظاً على صحة المستهلك .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة