ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 19/07/2012 Issue 14539 14539 الخميس 29 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يطلق قاعدة بيانات ونادي الأعمال التطوعية
فيصل بن خالد يرأس الاجتماع الأول لشباب منطقة عسير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها – عبدالله الهاجري:

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير رئيس مجلس شباب منطقة عسير مبادرتين للمجلس, حيث دشن سموه قاعدة بيانات شباب عسير، ونادي الأعمال التطوعية التابع للمجلس، كما قام سموه بتسجيل نفسه عضواً في هذا النادي التطوعي كأول عضو فيه.

وقد رحب سموه في بداية ترؤسه الاجتماع الأول للمجلس في دورته الأولى يوم أمس بقوله «أهلاً بكم في مجلسكم.. مجلس شباب منطقة عسير.. ونحن نخطو خطوات واثقة إلى مستقبل مشرق عبر مبادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة».

وأكد الأمير فيصل بن خالد بأن المجلس أتى إيماناً منا بضرورة إشراك الجيل الشاب في التنمية والاستفادة من المواهب والأفكار الشابة وتسخيرها لكل ما يخدم مصلحة الوطن وتقدمه، ولضرورة إشراك شباب المنطقة في صياغة القرار المتعلق بهم ومناقشة همومهم وطموحاتهم وتطلعاتهم بأسلوب حضاري طموح، وللمساهمة في إعداد جيل يعي أهمية المشاركة في بناء مجتمعه.

وأوضح سموه أن المجلس سيعقد أربع جلسات في كل عام، كما دعا سموه أبناء المنطقة بأن لا يترددوا في تقديم أي مقترح من شأنه أن يخدم الشباب بصفة عامة عبر وسائل التواصل المتاحة مبيناً أن المجلس جاء لخدمة أبناء وبنات المنطقة.

وقد تخلل الاجتماع عرض مرئي تناول تشكيل المجلس بعضوية أربعين عضواً بحيث يمثلون كافة شرائح الشباب في المنطقة بواقع ثلاثين عضواً من فئة الشباب وعشر عضوات, كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بشباب المنطقة واعتماد تشكيل لجان المجلس بواقع أربع لجان: لجنة تنمية الشباب، لجنة المبادرات الشبابية، اللجنة الإعلامية، واللجنة النسائية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة