ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 19/07/2012 Issue 14539 14539 الخميس 29 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كل فريق يتحمل نفقاته
الأهلي والزمالك يطبقان الطريقة الإنجليزية في القمة الأفريقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بفريق النادي الأهلي المصري، أن الجلسة التي جمعته بحمادة أنور، إداري فريق نادي الزمالك، كانت مثمرة وجيدة وودية بشكل كبير وشملت عدة اتفاقات بخصوص مباراة القمة الأفريقية بين الفريقين والمقررة إقامتها يوم 22 يوليو الحالي في إطار مباريات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، مطبقين الطريقة الإنجليزية فى التعامل بينهما بأن يتحمل كل طرف تكاليفه النقدية في المباراة التي يستضيفها الفريق الآخر.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحفية: «اتفقت مع أنور على أن يتحمل كل ناد مصاريفه وتكاليفه المالية من معسكرات وانتقالات وإقامة على أن يتم التعامل بالمثل في مباراة العودة بين الفريقين عندما تكون المباراة تخص الأهلي».

من ناحية أخرى أوضح عبد الحفيظ أنه لا يعرف أي شيء عن تفاوض الأهلي مع أحمد علي وأنه كان بالخارج وسيبدأ المتابعة لمعرفة كل شيء عن الصفقة ومدى اقترابها من الانتهاء او تعثرها.

وأضاف: «الأهلي ليست له أي علاقة لا من قريب او بعيد باللاعب البنيني رزاق اتومويسى، مهاجم الزمالك، ولم يأت في تفكير الجهاز الفني بقيادة حسام البدري نهائياً. ولا يمكن للأهلي أن يستغل مشكلة بين اللاعب وناديه من أجل أن يكسب وده». ويأتي ذلك رداً على الأنباء التي أشارت إلى تحريض الأهلي لرزاق من أجل فسخ عقده مع الزمالك بسبب مشكلة مستحقاته المالية المتأخرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة