ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 19/07/2012 Issue 14539 14539 الخميس 29 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبا الوصل الإماراتي يجريان جراحات ناجحة بمستشفى د.سليمان الحبيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أجرى كل من المدافع أحمد محمد حميد ولاعب الوسط عتيق أحمد عبدالله لاعبا نادي الوصل الإماراتي جراحتين ناجحتين لإصلاح الرباط الصليبي الأمامي لهما، و ذلك بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان حيث قام بإجراء العمليتين البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية الحاصل على الزمالة الأمريكية والبريطانية ودبلوم الطب الرياضي الفرنسي.

وقال الكابتن حميد: إنه أجرى عدداً من الفحوصات الطبية الدقيقة بعد الإصابة اشتملت على الفحص السريري (الإكلينيكي) وأشعة الرنين المغناطيسي (M.R.I) التي أظهرت بوضوح وجود قطع بالرباط الصليبي الأمامي نتيجة التواء الركبة خلال اشتراكه مع لاعب آخر.

وعن العملية قال الكابتن حميد: إنها تمت بنجاح تام ولله الحمد، موضحاً أنه سيعود للملاعب بعد قضاء فترة التأهيل بالعلاج الطبيعي المقرر إجراؤها بمقر النادي. مقدماً في نفس الوقت الشكر لوالدته وللدكتور سالم الزهراني ومساعده الدكتور أمجد فتيان كما شكر موظفي علاقات المرضى لحسن المعاملة والمتابعة الدائمة له.

فيما قال الكابتن عتيق بأن الإصابة حدثت له أثناء إحدى المباريات نتيجة لالتحامه الشديد مع أحد زملائه اللاعبين في إحدى المباريات، وقد أحدث ذلك التواء بالركبة وتسبب له بقطع في الرباط الصليبي الأمامي. مشيراً إلى أنه خضع لفحوصات طبية دقيقة بعد الإصابة اشتملت على الفحص السريري الإكلينيكي وأشعة الرنين المغناطيسي (M.R.I) التي أظهرت طبيعة الإصابة وموقعها بدقة عالية.

وأضاف الكابتن عتيق بأن العملية تكللت بالنجاح التام - و لله الحمد- و أنه سيعود للملاعب بعد خضوعه لفترة التأهيل بمقر النادي وأحد المراكز الطبية المتخصصة بدبي. وفي الختام أعرب الكابتن عن شكره لإدارة النادي لتكفلهم بالعلاج و لكل العاملين بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب. كما وجه شكره الخاص للبروفيسور الدكتور سالم الزهراني و مساعده الدكتور أمجد فتيان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة