ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 19/07/2012 Issue 14539 14539 الخميس 29 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يعتبرها بداية لعودة النشاط الكروي بمصر
الزمالك يدعو رئيس الجمهورية والمشير طنطاوي لحضور القمة الأفريقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد اللواء صبري سراج، نائب رئيس نادي الزمالك، أن مجلس إدارة ناديه برئاسة ممدوح عباس سيقوم بتوجيه دعوة رسمية إلى الدكتور محمد مرسي رئيس جمهورية مصر والمشير حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري لحضور مباراة القمة الأفريقية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يوم 22 يوليو الجاري في الجولة الثانية لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها باستاد الكلية الحربية بدون جمهور.

وأوضح سراج في تصريحات تليفزيونية أن مجلس إدارة الزمالك يبادر بهذه الدعوة من أجل المساهمة في عودة النشاط الرياضي لملاعب كرة القدم المصرية بعد توقفه منذ مطلع فبراير الماضي عقب الأحداث الدامية في استاد بور سعيد، إلى جانب أنها دعوة لنبذ التعصب، وأضاف أنه يدعو للسلوك القويم وعودة العائلات مرة أخرى للمدرجات كالذهاب إلى السينما والمسرح للاستمتاع فقط بكرة القدم دون مشاحنات. وأشار إلى أن نادي الزمالك سيوجه الدعوة للرئيس والمشير وكذلك رئيس الوزراء كمال الجنزوري لحضور مباراة القمة ولن يقتصر على هؤلاء فقط بل وأيضاً شخصيات بارزة أخرى وهذه هي البداية لعودة النشاط الرياضي.

يُذكر أن هوية الرئيس محمد مرسي الرياضية هي الانتماء لنادي الزمالك وكذلك المشير طنطاوي المعروف بانتمائه لنفس النادي الأبيض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة