ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 19/07/2012 Issue 14539 14539 الخميس 29 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعثة النصر وصلت الرياض والرئيس يجدد الثقة بالحراس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران:

أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي على ثقته وجميع النصراويين المطلقة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وبقدراتهم في تحقيق النتائج التي ترضي طموحات وآمال كل محب لهذا الكيان العالمي.

وأوضح أن حراسة المرمى بالنصر جيدة بوجود كل من عبدالله العنزي وخالد راضي ومتعب عسيري وعبدالله الشمري ومروان موسى وجميعهم يمثلون مصدر ثقة واطمئنان للفريق ولا نية لدينا لجلب أي حارس لأننا نثق بما نملكه في الفريق من عناصر في جميع الخطوط بما فيها حراسة المرمى داعيا جماهير النصر الوفية للوقوف مع الفريق بجميع نجومه.

الجدير بالذكر أن «الجزيرة» أشارت في نهاية شهر يونيو الماضي إلى مفاوضات النصر مع حارس دولي سابق إلا أنه وفي بداية هذا الأسبوع وتحديدا في يوم الأحد الماضي حضرت المساعي الإدارية بإقناع ماتورانا بعدم الحاجة لاستقطاب الحارس وهو ما حدث بالفعل.

من جهة أخرى انضم لعضوية هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأمير عبدالعزيز بن محمد بن تركي بعد سداده لرسوم العضوية، كما بادر نجله الأمير محمد بتجديد عضويته بسداده رسوم التجديد.

من جهة ثانية وصلت بعثة الفريق الكروي الأول إلى الرياض قادمة من برشلونة في ساعة مبكرة من صباح أمس عبر الطيران الخاص حيث كان نائب الرئيس العميد فهد المشيقح في استقبال البعثة إلى جانب حضور جماهيري كبير.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة