ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 19/07/2012 Issue 14539 14539 الخميس 29 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم موعد إغلاق باب الترشح لكرسي الرئاسة
النيجيري «أوتشي» يقترب من خلافة عبدالغني في الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

اقترب الاتحاد من التعاقد مع المهاجم النيجيري كالو أوتشي ليكون بديلاً عن المغربي فوزي عبدالغني الذي أعطى مدرب الفريق راؤول كانيدا الضوء الأخضر لتغييره واستبداله بالمهاجم النيجيري ، فيما لازالت المفاوضات الاتحادية قائمة مع اللاعب الأردني أنس الشربيني للانتقال إلى صفوف الفريق كلاعب آسيوي.

من جانب آخر يغلق عند الساعة التاسعة و النصف من مساء اليوم باب الترشح لرئاسة نادي الاتحاد، حيث سيشهد اليوم تقديم المرشحين لملفاتهم الانتخابية وستظهر الأسماء الراغبة في الحصول على الرئاسة والذي يبرز فيهم بالوقت الحالي مجموعة المستقبل التي يترأسها لؤي قزاز والشيخ أحمد فتيحي ، كما تشير المصادر بأن عددا من المرشحين أمثال إبراهيم البلوي وأمين مصلوف مكي سوف يقومون اليوم بالترشح لرئاسة النادي. وعلى صعيد آخر تأجل وصول بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد من أسبانيا إلى صباح اليوم عبر طائرة خاصة تكفل بها رئيس البعثة سامر المحضر وذلك من أجل عودة اللاعبين بشكل سريع وقبل دخول شهر رمضان المبارك، حيث سيتم منح اللاعبين راحة لمدة يومين على أن تستأنف تدريبات الفريق يوم السبت المقبل في مقر النادي.

هذا وكان الفريق الاتحادي قد اختتم معسكره الخارجي في أسبانيا أمس الأول بعد المباراة الودية الأخيرة التي خاضها الفريق أمام سبورتينج براغا البرتغالي والتي خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة