ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 19/07/2012 Issue 14539 14539 الخميس 29 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تحركات إدارية واسعة واستنفار كبير لتجهيز الفريق لدوري زين
السنغالي «بوامبونج» يدعم الشعلة والطير الجزائري يقترب من التوقيع

رجوع

 

الخرج - فهد السميح:

استنفر الشعلاويون كامل قواهم من أجل إنهاء ملف اللاعبين الأجانب الذي يؤرق كافة محبي النادي حيث لم يتبق سوى 7 أيام على إغلاق الفترة الأولى لتسجيل المحترفين, وقد أثمرت التحركات عن التوقيع مع المدافع الغاني فيليب بوامبونج الذي مثل منتخب شباب غانا 2009م الحاصل على بطولة العالم التي اقيمت في مصر. وعلمت مصادر ( الجزيرة ) أن الإدارة الشعلاوية اقتربت من التوقيع مع مهاجم الرجاء البيضاوي حسن الطير الذي سبق وأن لعب في فريق الإمارات وأحرز له العديد من الأهداف، كما ان هناك عملا جادا للتوقيع مع محور دفاعي وصانع العاب.

كما تشير مصادر ( الجزيرة ) الى أن المدافع جابر حقوي لاعب الفتح والقادسية الذي التحق بمعسكر الفريق في مصر الاثنين الماضي والظهير عبدالعزيز العبدالسلام لاعب الرياض والهلال السابق سيوقعان في الكشوفات الشعلاويه خلال اليومين القادمين متى توصلا لاتفاق مع الادارة.

من جهة أخرى خسر الفريق الكروي مباراته الودية الأخيرة التي لعبها أمام مصر المقاصة بهدف دون مقابل في معسكره في مدينة 6 أكتوبر وقد ظهر الفريق الشعلاوي بمستوى فني جيد وستعود بعثة الفريق إلى المملكة صباح اليوم الخميس بعد ختام المعسكر الذي بدأ في 9 من الشهر الجاري وحتى يوم أمس الاربعاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة