ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 20/07/2012 Issue 14540 14540 الجمعة 01 رمضان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بعرقة تختتم مهرجان «أطفال عرقة» الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بعرقة مهرجان أطفال عرقة الأول تحت شعار «نحبها عرقة» برعاية رئيس مركز عرقة الأستاذ عبدالله بن محمد الرواف وبحضور رئيس مركز شرطة عرقة سعادة العقيد بدر المطيري وسعادة مدير شعبة دوريات المحافظات الأمنية رئيس رقباء عوض الشهري ورئيس بلدية عرقة المهندس خالد بن سليمان الرويشد ووكيل هيئة عرقة الشيخ مبارك بن عبدالله العماري وأمين عام جمعية عرقة الخيرية الأستاذ بسام بن عبدالرحمن البريدي، والدكتور أحمد بن علي عسيري مدير المكتب الخاص بسمو الأمير حسام بن بدر بن سعود، وعدد من أعيان وأهالي مركز عرقة مساء يوم الثلاثاء الموافق 6/8/1433هـ.

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم كلمة أطفال عرقة ألقاها الشبل فيصل بن عبدالمحسن الجريسي، ومن ثم ألقى رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بعرقة الأستاذ بدر بن عبدالله الرواف كلمة تحدث من خلالها عن المهرجان والبرامج والفعاليات المصاحبة وقدم شكره الجزيل لراعي الحفل وكذلك لضيف المهرجان مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وللحضور ولكل من الشركات والمؤسسات الراعية والداعمة والجهات المشاركة متمثلة في الراعي الإعلامي والحصري صحيفة الجزيرة وشركة الصافي دانون وفوح نفائس للعطور والعود ومكتب المرشد للعقارات وكذلك الجهات المشاركة بلدية عرقة ومركز الرعاية الصحية الأولية بعرقة ومدرسة عرقة الابتدائية.

وأوضح أن اللجنة حرصت من خلال هذا المهرجان على إقامة عدد من الفعاليات والبرامج الترفيهية والرياضية حيث اشتملت على مسرح الطفل والمرسم الحر وساحة الألعاب والخيول وديوانية الأهالي.

وأشار إلى أن اللجنة تعمل جاهدة من خلال هذه البرامج لخدمة أهالي مركز عرقة على اختلاف شرائحهم من أطفال وشباب وفتيات ورجال ونساء ومغتربين، كما أن اللجنة تعمل على إعداد المزيد من البرامج والفعاليات التي ترقى إلى طموحاتهم.

وعلى هامش المهرجان أقامت اللجنة عدد من الدورات: دورة «بناء الشخصية» قدمها المدرب الأستاذ عبدالرحمن بن ناصر الحزاب، دورة «حوارنا مع أولادنا» بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني قدمها الأستاذ محمد عبدالعزيز الحسيني. ومن البرامج التي قدمت بالمهرجان: برنامج «التوعية البيئية للأطفال» قدمته بلدية عرقة حيث اشتمل على التوعية بأهمية النظافة وقدم من خلاله مقاطع تمثيلية توعوية هادفة وكذلك أجريت بعض المسابقات. بالإضافة إلى برنامج «التوعية الصحية» حيث اشتمل على عرض فلم كرتوني حول العناية بالأسنان وكلمة للدكتور حمد نصر ومسابقات تثقيفية للأطفال.

بعد ذلك ألقى الشبل مهند إبراهيم الخطاف قصيدة مختارة، ثم ألقى الشاعر سلمان بن عبدالله البريدي قصيدة في رثاء صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله واسكنه فسيح جناته، وبعد ذلك ألقى راعي الحفل سعادة الأستاذ عبدالله بن محمد االرواف كلمة بهذه المناسبة أثنى فيها على اللجنة وما تقدمه من برامج متميزة خلال فترة وجيزة ودعا الحضور للتفاعل والمشاركة مع ما تقدمه اللجنة من برامج وفعاليات متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح.

ثم جاء التكريم وتوزيع الجوائز للجهات الراعية والمشاركة والداعمين وكذلك توزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة الوطن الثقافية والفائزين والمشاركين بدوري كرة القدم (بلايستيشن).

يذكر أنه على هامش المهرجان نظمت اللجنة النسائية حفل تكريم للطالبات المتخرجات في المرحلتين الثانوية والمتوسطة وذلك في مقر اللجنة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة